اليورو يتداول بالقرب من أعلى مستوياته في خمسة أسابيع

اليورو يتداول بالقرب من أعلى مستوياته في خمسة أسابيع
اليورو يتداول بالقرب من أعلى مستوياته في خمسة أسابيع

استمر اليورو في الارتفاع خلال تداولات اليوم الجمعة مع نهاية الأسبوع ليتداول بالقرب من أعلى مستوياته في خمسة أسابيع على حساب التراجع الكبير في مستويات الدولار بالإضافة إلى حصوله على الدعم من محضر اجتماع البنك المركزي الأوروبي.

 

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.1850 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.1856 وأدنى مستوى عند 1.1836 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1851. 

 

محضر اجتماع البنك المركزي الأوروبي أظهر قلق بعض الأعضاء من انهاء التحفيز النقدي للبنك بشكل قد يسبب معه أضرار كما أشار البنك الأوروبي ان الوصول إلى هدف التضخم للبنك يتطلب استمرار التسهيلات الحالية في السياسة النقدية وهو السبب وراء مد فترة البرنامج التحفيزي إلى شهر سبتمبر 2018.

 

وبالنسبة لمعدلات النمو فتشهد استقرار مع إشارة البيانات إلى أداء مستقر خلال النصف الثاني من 2017، وبالنسبة للتضخم يجد بعض المخاطر الصاعدة على المدى القصير إلا أن تحركات مستويات الأسعار محدودة بشكل كبير. 

 

هذا وقد استمر اليورو في التعافي بفعل التراجع الكبير في مستويات الدولار في ظل الشكوك بشأن مستقبل السياسة النقدية للبنك الفدرالي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى