تراجع طفيف للين الياباني من أعلى مستوياته في شهرين ونصف

تراجع طفيف للين الياباني من أعلى مستوياته في شهرين ونصف
تراجع طفيف للين الياباني من أعلى مستوياته في شهرين ونصف

يشهد الين الياباني تراجع طفيف خلال تداولات اليوم الجمعة وذلك بعد أن سجل اعلى مستوياته في شهرين ونصف خلال تداولات الأمس مقابل الدولار، حيث تحاول الأسواق تصحيح الارتفاع الذي شهده هذا الأسبوع.

 

ضعف الدولار خلال هذا الأسبوع ساعد الين الياباني على الارتفاع بشكل كبير، خاصة بعد محضر اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي الذي شهد قلق الأعضاء بشأن مستقبل التضخم وهو ما زاد من الطلب على الين الياباني كملاذ آمن.

 

واليوم يتراجع الين الياباني بشكل طفيف على الرغم من تحسن بيانات مؤشر مدراء المشتريات للقطاع الصناعي في نوفمبر / تشرين الثاني والذي جاءت قراءته بقيمة 53.8 بأعلى من التوقعات بقيمة 52.6 والقراءة السابقة عند 52.8.

 

هذا وقد شهدت الأسهم الأسيوية تذبذب اليوم خاصة بعد انخفاض الأسهم الصينية يوم أمس مما أثار الشكوك بشأن إمكانية بداية عمليات بيع مفتوح على الأسهم.

 

يتداول زوج الدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 111.48 وذلك بعد ان افتتح جلسة اليوم عند المستوى 111.28 ليسجل أدنى مستوى عند 111.28 وقد سجل اعلى مستوى عند 111.53. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى