أخبار عاجلة
تعليم مكة يدشن أول روضة بحرم جامعة أم القرى -

ارتفاع العملة الموحدة لمنطقة اليورو أعلى حاجز 1.19 لكل دولار أمريكي في أخر جلسات الأسبوع

ارتفاع العملة الموحدة لمنطقة اليورو أعلى حاجز 1.19 لكل دولار أمريكي في أخر جلسات الأسبوع
ارتفاع العملة الموحدة لمنطقة اليورو أعلى حاجز 1.19 لكل دولار أمريكي في أخر جلسات الأسبوع

ارتفعت العملة الموحدة لمنطقة الاتحاد الأوروبي بقرابة الواحد بالمائة خلال الجلسة الأمريكية موضحة أعلى مستوياتها منذ 22 من أيلول/سبتمبر أمام الأمريكي عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها اليوم الجمعة عن اقتصاديات منطقة اليورو ونظيره الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

 

في تمام الساعة 05:33 مساءاً بتوقيت جرينتش ارتفع زوج اليورو مقابل الأمريكي 0.75% إلى مستويات 1.1940 مقارنة بالافتتاحية عند 1.1850 بعد أن حقق الزوج أعلى مستوى له في شهرين عند 1.1941، بينما حقق الأدنى له خلال تداولات الجلسة عند 1.1837.

 

هذا وقد تابعنا عن الاقتصاد ألمانيا صدور قراءة مؤشر IFO لمناخ الأعمال والتي أظهرت اتساعاً لما قيمته 117.5 بخلاف التوقعات خلال تشرين الأول/أكتوبر، وجاء ذلك في عقب أعرب عضوة البنك المركزي الأوروبي دانيل مواي في وقت سابق اليوم أن على المصارف المركزية الأوروبية تكثيف مواصلة جهودها للسيطرة على القروض المتعثرة، موضحة أن المركزي الأوروبي بدأ في تقييم أداء المصارف لمواجهة الديون المتعثرة وأنه يجب تقييم الديون المتعثرة لكل مصرف على حدى ومضيفة أن المصارف تعاني حالياً من انعدام الربحية.

 

على الصعيد الأخر فقد تابعنا عن الاقتصاد الأمريكي الكشف عن القراءة الأولية لمؤشر مدراء المشتريات الخدمي لشهر تشرين الثاني/نوفمبر والتي قد أظهرت تقلص الاتساع لما قيمته 53.8 مقابل 55.3 في تشرين الأول/أكتوبر، بخلاف التوقعات عند ما قيمته 55.5 ويأتي ذلك وسط ضعف مستويات السيولة بعد تغيب السوق الأمريكي يوم أمس الخميس بسبب عطلة عيد الشكر وعلى أعتاب الإغلاق المبكر للسوق الأمريكي في ظلال انطلاق فعليات موسم العطلات في الولايات المتحدة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الدولار الأمريكي على وشك تسجيل خسارة أسبوعية والأنظار على بيانات صناعية
التالى #المصري اليوم - مال - القنصل الفخري لروسيا: استئناف الطيران بين القاهرة وموسكو أول فبراير موجز نيوز