أخبار عاجلة

استقرار الأمريكي قبيل التصويت على قانون الضرائب داخل مجلس الشيوخ

استقرار الأمريكي قبيل التصويت على قانون الضرائب داخل مجلس الشيوخ
استقرار الدولار الأمريكي قبيل التصويت على قانون الضرائب داخل مجلس الشيوخ

استقر الأمريكي بالسوق الأوروبية يوم الجمعة ضمن نطاق محدود من التعاملات مقابل سلة من العملات العالمية ،مع عزوف المستثمرين عن بناء مراكز جديدة بالعملة الأمريكية،مع ترقب بيانات اقتصادية هامة من الولايات المتحدة عن قطاع الصناعات التحويلية ،وقبيل تصويت مجلس الشيوخ الأمريكي على قانون الإصلاح الضريبي الجديد.

 

يتداول مؤشر بحلول الساعة 12:25بتوقيت جرينتش حول مستوي 92.95 نقطة من مستوي الافتتاح 92.97 نقطة وسجل أعلى مستوي 93.04 نقطة وأدنى مستوي 92.74 نقطة. 

 

أنهي المؤشر تعاملات الأمس منخفضا بنسبة 0.3% ،وعلى مدار شهر تشرين الثاني/نوفمبر المنصرم انخفض المؤشر بنسبة 1.6%،بأكبر خسارة شهرية منذ تموز/يوليو الماضي.

 

يترقب المستثمرين فى وقت لاحق اليوم بيانات هامة من الولايات المتحدة عن قطاع الصناعات التحويلية خلال الشهر الماضي ،والتي تؤشر بمدي اتساع نمو أكبر اقتصاد بالعالم خلال الربع الرابع ، إيجابية هذه البيانات سوف تدعم من ارتفاع العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات العالمية.

 

تصدر القراءة النهائية لمؤشر مديري المشتريات الصناعي لشهر تشرين الثاني/نوفمبر المتوقع نفس القراءة الأولية 53.8 نقطة ، وقراءة مؤشر معهد التزويد الصناعي المتوقع مستوي 58.4 نقطة فى تشرين الثاني/نوفمبر من 58.7 نقطة فى تشرين الأول /أكتوبر.

 

أرجأ مجلس الشيوخ الأمريكي بالأمس تصويتا على مشروع قانون للإصلاح الضريبي إلى وقت لاحق اليوم الجمعة ،ويتضمن هذا القانون خفض الضرائب على الشركات إلى 20% من 35% ،بما سوف يساعد الإدارة الأمريكية الجديدة بقيادة الرئيس دونالد ترامب فى توسيع معدلات النمو الاقتصادي فى البلاد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم - مال - وزير التجارة: 28.5% زيادة في معدل الصادرات المصرية إلى روسيا موجز نيوز
التالى الاقتصاد الكندي ينمو بأفضل من التوقعات - سبتمبر