الين الياباني يستمر في الارتفاع على حساب انخفاض مؤشرات الأسهم

الين الياباني يستمر في الارتفاع على حساب انخفاض مؤشرات الأسهم
الين الياباني يستمر في الارتفاع على حساب انخفاض مؤشرات الأسهم

استمر الين الياباني في الارتفاع خلال تداولات اليوم الأربعاء لليوم الثالث على التوالي، وذلك في ظل الدعم الذي حصل عليه الين الياباني من جراء تراجع مؤشرات الأسهم الأسيوية مما يزيد من الطلب عليه كملاذ آمن.

 

الأسهم الأسيوية قد تدخل في حالة تصحيح وجني أرباح خلال معظم فترات هذا الشهر في ظل اغلاق المستثمرين لمراكزهم المالية قبل نهاية العام، وهو ما قد يزيد من الطلب على الين الياباني في المقابل.

 

الجدير بالذكر ان ارتفاع الين الياباني جاء على الرغم من ارتفاع مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية، الأمر الذي يعكس قوة الطلب على العملة اليابانية.

 

هذا ومع تزايد التوترات في شبه الجزيرة الكورية قد يتزايد الطلب على الين كملاذ آمن في الأسواق، خاصة في ظل الهبوط الكبير الذي تشهده أسعار الذهب حالياً.

 

يتداول زوج الدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 112.25 وذلك بعد ان افتتح جلسة اليوم عند المستوى 112.45 ليسجل أدنى مستوى عند 112.15 وقد سجل اعلى مستوى عند 112.50. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى