الدولار النيوزيلندي يرتفع لليوم الثاني ويصل للأعلى في أسبوعين

الدولار النيوزيلندي يرتفع لليوم الثاني ويصل للأعلى في أسبوعين
الدولار النيوزيلندي يرتفع لليوم الثاني ويصل للأعلى في أسبوعين

[real_title] ارتفع الدولار النيوزيلندي خلال تداولات اليوم الثلاثاء لليوم الثاني على التوالي ليسجل اعلى مستوى في أسبوعين، وذلك في ظل استقرار الدولار الأمريكي وتوقفه عن الارتفاع منذ بداية الأسبوع، بالإضافة إلى تعيين رئيس جديد للبنك المركزي النيوزيلندي.

رحب المستثمرون بتعيين رئيس الصندوق الوطني للمعاشات التقاعدية أدريان أور، وهو مسؤول سابق في البنك المركزي، لرئاسة البنك المركزي النيوزيلندي اعتبارا من شهر مارس / آذار القادم.

حيث تفاءل المستثمرون من اختيار مسؤول لديه خبرة واسعة في السياسة النقدية، وتوقعوا أنه سيكون له إدراك كبير عن الوضع القائم في الوقت الذي يقوم فيه بولاية مزدوجة جديدة.

أما عن الدولار الأمريكي فيرى البعض أنه قد تم تسعيره على قرار رفع أسعار الفائدة من قبل البنك الاحتياطي الفدرالي هذا الأسبوع، وهو الأمر الذي قد يدفعه إلى التراجع عقب القرار، ليدعم ذلك تداولات الدولار النيوزيلندي.

يتداول زوج الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي حالياً عند المستوى 0.6922 بعد أن سجل اعلى مستوى عند 0.6926 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 0.6909 وسجل أدنى مستوى عند 0.6901. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى