الين الياباني يمدد من مكاسبه بعد اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي

الين الياباني يمدد من مكاسبه بعد اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي
الين الياباني يمدد من مكاسبه بعد اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي

[real_title] شهد الين الياباني ارتفاع خلال تداولات الجلسة الأسيوية اليوم الخميس وذلك لليوم الثاني على التوالي ليتداول بالقرب من أعلى مستوياته هذا الأسبوع، يأتي هذا في ظل تراجع مستويات الدولار عقب اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي.

 

اليوم أعلن الاقتصاد الياباني عن مؤشر مدراء المشتريات للقطاع الصناعي عن شهر ديسمبر / كانون الأول لتأتي القراءة الفعلية بقيمة 54.2 بعد أن كانت القراءة السابقة بقيمة 53.6.

 

ساعدت هذه البيانات على ارتفاع الين الياباني الذي أنهى الضغط السلبي الذي تعرض له منذ بداية الأسبوع بعد أن تراجع الدولار لأدنى مستوى في أسبوع مقابل العملات الرئيسية.

 

اعلان البنك الفدرالي عن استمرار التوترات بشأن ضعف التضخم وتثبيت توقعاته بشأن رفع الفائدة 3 مرات خلال 2018 على عكس التوقعات التي اشارت إلى رفع الفائدة 4 مرات في العام القادم، تسبب في عمليات بيع على العملة الفدرالية لينتج عن هذا تعافي في مستويات الين الياباني.

 

هذا وتنتظر الأسواق المزيد من القرارات المركزية اليوم مع اجتماع كل من البنك المركزي الأوروبي والبنك المركزي البريطاني، حيث تراقب الأسواق التطورات الحالية في الأسواق المالية وانعكاسها على العملة اليابانية قبل نهاية العام.

يتداول زوج الدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 112.61 وذلك بعد ان افتتح جلسة اليوم عند المستوى 112.76 ليسجل أدنى مستوى عند 112.56 وقد سجل اعلى مستوى عند 112.79.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى