أخبار عاجلة

#المصري اليوم - مال - تحت شعار «شجع »: بنك مصر يعلن تمويل السفر إلى مونديال روسيا موجز نيوز

#المصري اليوم - مال - تحت شعار «شجع »: بنك مصر يعلن تمويل السفر إلى مونديال روسيا موجز نيوز
#المصري اليوم - مال - تحت شعار «شجع منتخب مصر»: بنك مصر يعلن تمويل السفر إلى مونديال روسيا موجز نيوز

تحت شعار «شجع »: بنك مصر يعلن تمويل السفر إلى مونديال روسيا

قام بنك مصر بضم رحلات تشجيع المنتخب الوطنى فى مونديال روسيا الذى يقام منتصف العام القادم بالعديد من المدن الروسية إلى برامج رحلات السياحة الداخلية والخارجية وبرامج مرابحة الحج والعمرة حتى 6 سنوات.

جدير بالذكر أن بنك مصر يقدم البرامج المختلفة لتمويل الرحلات، ويتم منح التمويل لكل العاملين بالوزارات والهيئات والمصالح الحكومية وقطاع الأعمال العام والقطاع العام والخاص والاستثمارى وأصحاب المهن الحرة والأنشطة التجارية والصناعية وأصحاب ومستحقى المعاشات.

ويعد بنك مصر هو البنك الوحيد الذى أخذ زمام مبادرة تقسيط الرحلات حتى 6 سنوات وعممها على جميع فروع البنك التى تقترب من 600 فرع على مستوى الجمهورية وذلك فى إطار دعم قطاع السياحة لتجاوز الأزمة التى يمر بها.

ويحرص البنك دائماً على مشاركة المجتمع فى كل ما يستجد من أحداث وكذلك إرضاء عملائه وتلبية رغباتهم واحتياجاتهم والعمل على التطوير الدائم لأوعيته الادخارية القائمة واستحداث كل ما هو جديد ويتلاءم مع هذه الاحتياجات.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم - مال - «الجمارك» تعلن أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه حتى نهاية يناير موجز نيوز