أخبار عاجلة

الين الياباني لا يزال محتفظ بمكاسبه بالرغم من ارتفاع الأسهم اليابانية

الين الياباني لا يزال محتفظ بمكاسبه بالرغم من ارتفاع الأسهم اليابانية
الين الياباني لا يزال محتفظ بمكاسبه بالرغم من ارتفاع الأسهم اليابانية

[real_title] يتداول الين الياباني على ارتفاع خلال تداولات اليوم الاثنين مع بداية الأسبوع، وذلك بعد المكاسب التي سجلها الأسبوع الماضي مقابل العملة الفدرالية، يأتي هذا التماسك من قبل الين الياباني على الرغم من ارتفاع الأسهم اليابانية خلال تداولات اليوم.

 

انتعشت الأسهم اليابانية اليوم لتتبع خطى الأسهم الأمريكية التي سجلت مستويات قياسية جديدة، وهو الأمر الذي كان من شأنه أن يعمل على زيادة الضغط السلبي على الين الياباني باعتباره الملاذ الآمن والاستثمار البديل لأسواق الأسهم.

 

ولكن الين الياباني أظهر تماسك بعد أن وجد الدعم من تراجع مستويات مقابل العملات الرئيسية في ظل استعداد الأسواق لتقبل قرار التصويت على قانون الإصلاح الضريبي الأمريكي، بالإضافة إلى بيانات النمو عن الاقتصاد الأمريكي.

 

هذا وقد صدرت اليوم بيانات عن توسع الفائض في الحساب الجاري في اليابان عن شهر نوفمبر / تشرين الثاني لتأتي القراءة الفعلية وتشهد فائض بقيمة 0.36 تريليون ين بعد ان كانت التوقعات تشير إلى فائض بقيمة 0.27 تريليون ين بينما كانت القراءة السابقة تشهد فائض بقيمة 0.35 تريليون ين.

 

يتداول زوج مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 112.66 وذلك بعد ان افتتح جلسة اليوم عند المستوى 112.72 ليسجل أدنى مستوى عند 112.59 وقد سجل اعلى مستوى عند 112.83.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم - مال - «الجمارك» تعلن أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه حتى نهاية يناير موجز نيوز