أخبار عاجلة
الصحة: إعادة فتح مستشفى الجنزورى -

الأسترالي يتراجع من أعلى مستوياته في 10 أسابيع مع غياب البيانات الاقتصادية

الأسترالي يتراجع من أعلى مستوياته في 10 أسابيع مع غياب البيانات الاقتصادية
الدولار الأسترالي يتراجع من أعلى مستوياته في 10 أسابيع مع غياب البيانات الاقتصادية

[real_title] تراجع الأسترالي خلال تداولات اليوم الأربعاء وذلك بعد أن سجل اعلى مستوياته في 10 أسابيع خلال تداولات الأمس، وذلك في ظل توقف الأمريكي عن الهبوط وفي ظل غياب البيانات الاقتصادية خلال الجلسة الأسيوية.

 

ضعف الأسترالي اليوم يأتي بعد تزايد التوترات في الأسواق مع قيام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالسخرية من الرئيس الكوري الشمالي على موقع التدوينات المصغرة تويتر، الأمر الذي قد يعيد المشهد إلى التوتر مجدداً.

 

من جهة أخرى فقد ارتفعت أسعار الذهب ولكنها في فشلت في دعم الأسترالي بسبب بحث المستثمرين عن الملاذ الآمن بسبب التوترات في الأسواق، خاصة قبل صدور بيانات تقرير الوظائف الأمريكي نهاية هذا الأسبوع.

 

هذا وسيصدر في وقت لاحق من جلسة اليوم محضر اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي والذي اتخذ خلاله قرار رفع أسعار الفائدة للمرة الثالثة في عام 2017 حيث يبحث المستثمرين عن المزيد من الدلائل لتوقع حركة أسعار الفائدة خلال العام الجديد في ظل التحركات الضعيفة لمعدلات التضخم الأمريكية.

 

يتداول زوج الأسترالي مقابل الأمريكي حالياً عند المستوى 0.7817 بعد أن سجل اعلى مستوى عند 0.7836 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 0.7826 وسجل أدنى مستوى عند 0.7816

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البيتكوين تقود ارتفاعات العملات الرقمية ضمن عمليات تصحيحية مدعومة بالتوجهات الروسية
التالى كوريا الجنوبية تتوقع انهاء حسابات العملات الرقمية مجهولة الهوية بحلول 20 يناير