اليورو يشهد تحركات ضعيفة خلال الجلسة الأسيوية مع محاولات الدولار للتعافي

اليورو يشهد تحركات ضعيفة خلال الجلسة الأسيوية مع محاولات الدولار للتعافي
اليورو يشهد تحركات ضعيفة خلال الجلسة الأسيوية مع محاولات الدولار للتعافي

[real_title] يشهد اليورو تحركات ضعيفة خلال تداولات الجلسة الأسيوية اليوم الثلاثاء حيث تأثر بمحاولات الدولار للتعافي بعد توصل الكونجرس الأمريكي لاتفاق مؤقت لإنهاء اغلاق الحكومة الأمريكية مما ساعد الدولار على التعافي.

 

الدولار الأمريكي يستمر في التداول بالقرب من أدنى مستوياته في ثلاثة أعوام مقابل العملات الرئيسية وذلك بعد أن شهد تعافي طفيف اليوم بعد التفاؤل من توصل الكونجرس الأمريكي إلى اتفاق يسمح بتمويل الحكومة بشكل مؤقت لمدة تزيد عن الأسبوعين.

 

اليورو يستمر في التذبذب بشكل عام بالقرب من أعلى مستوياته في ثلاثة سنوات تقريبا، وذلك بسبب الدعم الذي يحصل عليه من تصريحات أعضاء البنك المركزي الأوروبي بشأن قدرة البنك على سحب التحفيز هذا العام.

 

فالضغط السلبي الرئيسي الذي يقع على الدولار هو بدأ البنوك المركزية العالمية في الاستعداد لسحب التحفيز وهو الأمر الذي يدفع العملات إلى التعافي بشكل كبير بعد أن كان البنك الفدرالي وحده هو الذي يتحرك تجاه تشديد السياسة النقدية.

 

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.2264 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.2275 وأدنى مستوى عند 1.2250 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.2261.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى