فيديو.. هيئة النظافة: 25 مليون جنيه لشراء معدات جديدة اقتصاد

فيديو.. هيئة النظافة: 25 مليون جنيه لشراء معدات جديدة اقتصاد
فيديو.. هيئة النظافة: 25 مليون جنيه لشراء معدات جديدة اقتصاد
الأحد 2 أكتوبر 2016 07:28 مساءً قال عزت خرسا رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل، إن الدولة اعتمدت للهيئة أكثر من 25 مليون جنيه، لشراء معدات جديدة تساعد على عملية تنظيم وتجميل الشوارع.

وأضاف «خرسا»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «مباشر من العاصمة»، المذاع على قناة «أون تي في لايف»، الأحد، أنه تم شراء كساحة حديثة بـ5 ملايين جنيه، ضمن عملية تجديد المعدات، موضحًا أن جميع الكساحات بالهيئة كانت متهالكة ولم يتم شراء أي جديد منها منذ 30 عامًا.

وأشار إلى شراء 15 سيارة نصف نقل بحمولة تبلغ 6 أطنان، بالإضافة إلى 5 سيارات نقل، و3 سيارات كسح لمواجهة الأمطار، و2 لودر إيطالي، ضمن الخطة الاستثمارية للدولة لدعم الهيئة خلال الفترة المقبلة.

وكشف عن وجود تنسيق بين محافظة الجيزة ووزارة البيئة للتعاقد مع شركات نظافة متخصصة، تعمل على جمع القمامة من المنازل، لتكون مهمة الهيئة هي كنس الشوارع والمحافظة على نظافتها فقط.

وأعلن عن افتتاح جراج جديد لتخزين أدوات النظافة والتجميل الخاصة بالهيئة، قائلا: "الجراج يستوعب من 50 إلى 60 سيارة، وقد تم إنشائه في منطقة العمرانية، لتقليل التكاليف والمجهود والوقت الذي نحتاجه لنقل معدات النظافة من الجراج الرئيسي في منطقة بين السرايات، وسيتم بناء جراجات أخرى في كل حي بالجيزة بناءًا على توجيهات المحافظ".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى