مجموعة سياحية تصل الأقصر لإعادة تنشيط سياحة «الحوافز» المتوقفة منذ 2011 اقتصاد

مجموعة سياحية تصل الأقصر لإعادة تنشيط سياحة «الحوافز» المتوقفة منذ 2011 اقتصاد
مجموعة سياحية تصل الأقصر لإعادة تنشيط سياحة «الحوافز» المتوقفة منذ 2011 اقتصاد

الأربعاء 5 أكتوبر 2016 08:52 صباحاً وصل الأقصر مساء أمس الثلاثاء، مجموعة سياحية تضم 110 شخصًا من جنسيات مختلفة، في إطار زيارة تحفيزية من قبل شركة كانون للالكترونيات.

وتقوم المجموعة بزيارة البر الغربي والشرقي بالأقصر حيث الكنوز الآثرية الفريدة، ومن المقرر أن تختتم فعاليات الزيارة مساء الأربعاء بحفل عشاء في معبد هابو بالبر الغربى.

يذكر أن الحدث تم تنظيمه لمصر فى ضوء التسهيلات التى قدمها وزيرالسياحة يحيى راشد، والقطاع السياحي للمجموعة، بما جعل المنظمين يقررون نقل الحدث إلى الأقصر بدلاً من دولة منافسة أخرى بعدما كانت سياحة الحوافز متوقفه فى الاقصر منذ عام 2011.

ومن جانبه قال وزير السياحة يحيى راشد أن خطة التحرك الراهنة تتطلب العمل من خلال محاور عدة وتنويع المنتج السياحي ضرورة لجذب شرائح مختلفة، مؤكدا أهمية استعادة حركة سياحة الحوافز إلى الأقصر بعد توقف 5 سنوات خاصة أنها تجذب شريحة ذات إنفاق عالى.

وفى سياق أخر، استأنفت شركة مصر للطيران تشغيل رحلاتها الجوية بين الأقصر ولندن، حيث أقلعت أولى رحلات الشركة، أمس الأول من مطار هيثرو قادمة إلى مطار الأقصر وعلى متنها ١١٢ راكبًا.

ومن المقرر أن يتم تسيير رحلة أسبوعيًا بين مدينتي الأقصر ولندن كل إثنين، بالإضافة إلى تسيير رحلتين يوميًا من مطار القاهرة الدولي إلى مطار هيثرو بلندن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى