وكلاء TEData على مستوى الجمهورية يديرون جميع فروعها بنظام الفرانشيز اقتصاد

وكلاء TEData على مستوى الجمهورية يديرون جميع فروعها بنظام الفرانشيز اقتصاد
وكلاء TEData على مستوى الجمهورية يديرون جميع فروعها بنظام الفرانشيز اقتصاد

الأحد 9 أكتوبر 2016 11:58 صباحاً أعلنت النقابة العامة للعاملين بالإنترنت والاتصالات عن البدء فى إجراءات تنفيذ عملية الدمج بين فروع وكلاء تى أى داتا وفروع الشركة نفسها بعد اسناد جميع الفروع التابعة للشركة على مستوى الجمهورية لوكلاء تى إى داتا لإدارتها بنظام الفرانشيز خلال شهر اكتوبر الحالى.
اكد بهاء الدين حمادة رئيس النقابة العامة للعاملين بالانترنت والاتصالات:« أن العمل يتم على قدم وساق لاتمام عملية الدمج فى اقرب وقت دون تاثر الخدمة المقدمة للعملاء، مشيرا إلى أن هناك علاقات التجارية الطيبة التى تجمع بين الوكلاء وشركة TEData، مشيرا إلى أن الحصة السوقية للشركة تتجاوز 73% بحجم مشتركين فى خدمات الإنترنت فائق السرعة يقترب من 4 ملايين مشترك».
اوضح: «أنه بعد هذه الخطوة يمكن لأى عميل من عملاء الشركة سواء القدامى او الجدد من إنهاء الخطوات التعاقدية على خطه الجديد وكذلك دفع الفواتير الشهرية المستحقة والاستفسار عن أى شيء خاص بخط الإنترنت الأرضى من خلال الفروع التى يديرها الوكلاء، مؤكدا أن هذا يعكس عمق العلاقات التجارية بين الطرفين والتى تمتد عبر السنوات الماضية نجح خلالها وكلاء الشركة فى نشر مفهوم الإنترنت فائق السرعة فى كل ربوع مصر».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى