أخبار عاجلة

«الاتحاد الأوروبى» يطلق المسابقة السنوية للتصوير الفوتوغرافى للهواة بمصر اقتصاد

«الاتحاد الأوروبى» يطلق المسابقة السنوية للتصوير الفوتوغرافى للهواة بمصر اقتصاد
«الاتحاد الأوروبى» يطلق المسابقة السنوية للتصوير الفوتوغرافى للهواة بمصر اقتصاد

الأحد 9 أكتوبر 2016 05:34 مساءً يُطلق وفد الاتحاد الأوروبي في مصر، الأحد، مسابقته السنوية التاسعة للتصوير الفوتوغرافي للهواة، بعنوان «إبداع المصريين والشباب في خلق فرص عمل»، «وفق بيان صادر عن الاتحاد اليوم».


ويهدف موضوع المسابقة لإظهار إبداع المصريين، خاصة الشباب، وتصوير قدرتهم على الإبتكار في خلق فرص عمل لمواجهة الحالة الاقتصادية.

وبحسب البيان، يتسم موضوع هذا العام بالمتعة والتحدي في نفس الوقت، فالمطلوب هو التقاط صور للمصريين والشباب، وهم يقومون بأعمالهم والتى قد تكون غير تقليدية أو في نظر البعض ضئيلة، «قد يكون هذا العمل لبائع متجول أو أحد الخريجين الذي يطرح فكرة أو سلعة جديدة ومبتكرة على حد سواء، حيث نجح الاثنين في خلق فرصة عمل جديدة لهم»، فالغرض هو إظهار مدى الحيوية والإبداع الذي يتواجد في قطاع كبير من المهن التي يقوم بها الشباب والمصريين من خلال التقاط الصور المبتكرة لهم أثناء أشغالهم التي تحدوا بها البطالة وخلقوا من خلالها فرص عمل جديدة ومُبتكرَة تعكس إبداعهم.

وخلافا للسنوات السابقة، فقد تم اختيار موضوع وعنوان المسابقة «إبداع المصريين والشباب في خلق فرص عمل» من قبل الجمهور من خلال استطلاع رأي إلكتروني على الإنترنت، حيث يعكس هذا الموضوع التاريخ الطويل لريادة الأعمال والابتكار في مصر بداية من الأهرامات وصولاً إلى الفائزين بجائزة نوبل.

وحدد الاتحاد يوم الأحد 13 نوفمبر 2016 الساعة 15:30 بتوقيت آخر موعد للمشاركة في المسابقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد - «السياحة»: 51 شركة منظمة للرحلات الأسترالية في مصر اقتصاد