أخبار عاجلة
توسع الفائض في الميزان التجاري في اليابان -

عمال «تكنوجاز» يضربون عن العمل للمطالبة بإعادة هيكلة الأجور اقتصاد

عمال «تكنوجاز» يضربون عن العمل للمطالبة بإعادة هيكلة الأجور اقتصاد
عمال «تكنوجاز» يضربون عن العمل للمطالبة بإعادة هيكلة الأجور اقتصاد

الخميس 13 أكتوبر 2016 01:40 مساءً دخل عمال مصنع «تكنوجاز» بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، في إضراب عن العمل، احتجاجًا ضد تراجع مجلس الإدارة عن تنفيذ مطالبهم التي كان اتفق عليها معهم مُنذ شهرين.

وقال العمال لـ«الشروق»، إن مطالبهم تمثلت في إعادة هيكلة الرواتب، وتعديل اللائحة الداخلية للشركة، وإلغاء خضم 5% من الراتب عن شهر يوليو وأغسطس وسبتمبر، مشيرين إلى أنهم فور تحريرهم محضرًا بالمكتب التابع لوزارة القوى العاملة لإثبات لسملية إضرابهم، منوهين عن نيتهم في إثبات سلمية الإضراب ومطالب.

وأضاف العمال، أن مكتب العمل عقد اجتماعًا، حضره ممثل عن إتحاد عمال العاشر من رمضان، وممثلين من العمال ومن مجلس الإدارة، لافتًا إلى أنه تم الاتفاق على أن يتم صرف الـ5% التي تم خصمها من الراتب في 30 أكتوبر القادم، أما عن صرفه لـ200 جنيه مكافأة كان وعد العمال بها، تراجع عن وعده وأكد أنه لم يعد العمال بمكافآت.

وأوضح العمال، أنه تم الاتفاق على إعادة هيكلة الأجور مع بداية العام القادم، وأنه جارِ تحرير محضر الآن بمكتب العمل، ووستأخذ العمال منه نسخة، مؤكدين أنه سيتم العودة إلى العمل، وفض الإضراب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - «تموين» الشرقية: ضبط مستلزمات طبية منتهية الصلاحية اقتصاد
التالى اقتصاد - «السياحة»: 51 شركة منظمة للرحلات الأسترالية في مصر اقتصاد