أخبار عاجلة

«مصر للفنادق» و«جينتينج» البريطانية تفتتحان توسعات جديدة بـ«ريتز كارلتون» اقتصاد

«مصر للفنادق» و«جينتينج» البريطانية تفتتحان توسعات جديدة بـ«ريتز كارلتون» اقتصاد
«مصر للفنادق» و«جينتينج» البريطانية تفتتحان توسعات جديدة بـ«ريتز كارلتون» اقتصاد
الخميس 13 أكتوبر 2016 07:38 مساءً افتتح إيهاب الكرداني رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة «مصر للفنادق»، إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، وبالتعاون مع شركة «جينتينج» بالمملكة المتحدة، النادي الترفيهي الخاص «كروكفوردز » بفندق النيل ريتز كارلتون، بحضور بول ويلكوك الرئيس التنفيدي ورئيس العمليات لشركة جينتينج بالمملكة المتحدة.

وقال الكرداني إن شركة «جينتينج» قامت بضخ ما يقرب من 3.2 مليون دولار في إعداد النادي بأحدث المعدات والتجهيزات التي تمكنه من منافسة كبرى الأندية الخاصة حول العالم، كما أنه يضيف مركزا ترفيهيا جديدا للفندق.

من جانبه، أشار بول ويلكوك الرئيس التنفيذي ورئيس العمليات لشركة «جينتينج» بالمملكة المتحدة إلى أن «كروكفوردز» إضافة جديدة للسوق السياحي المصري، مؤكدا حرص الشركة على التواجد في المقصد السياحي المصري لما له أهمية كبرى على مستوى العالم.

وتعتبر شركة «جينتينج» العالمية، ومقرها ماليزيا، واحدة من كبريات الشركات التي تتعامل بالأسواق السياحية العالمية بما يقرب من حوالي 33.5 بليون دولار وتدير في ملفها السياحي ما يقرب من 45 مليون متر مربع من المنتجعات حول العالم، ومن أهمها منتجع «بيرمينجهام»، والذي يعتبر أول منتجع سياحي ترفيهي في أوروبا وتم افتتاحه عام 2015.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد - مشاركة مصرية قوية في 3 أحداث سياحية بالصين اقتصاد