«إل جي»: 136 مليار دولار إجمالي مبيعاتنا عالميا.. ونسعى للحفاظ على معدلات نمونا خلال العام المقبل اقتصاد

«إل جي»: 136 مليار دولار إجمالي مبيعاتنا عالميا.. ونسعى للحفاظ على معدلات نمونا خلال العام المقبل اقتصاد
«إل جي»: 136 مليار دولار إجمالي مبيعاتنا عالميا.. ونسعى للحفاظ على معدلات نمونا خلال العام المقبل اقتصاد

الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 04:20 مساءً كشف كين هونج، مدير الاتصال والعلاقات العامة في شركة LG العالمية أن حجم مبيعات الشركة في كافة دول العالم بنحو 136 مليار دولار من قطاعاتها الرئيسية الأربعة "الإلكترونيات والترفيه المنزلي والاتصالات المتنقلة والأجهزة المنزلية".

وأضاف في تصريحات صحفية بمقر الشركة في سول أن قطاع الإلكترونيات حقق 48.8 مليار دولار من إجمالى المبيعات، مشيرا إلى أن التحدي الذي يواجه شركات الإلكترونيات على مستوى العالم هو الاستمرار في تحقيق معدلات نمو مستقرة، وتابع: "الشركة تعمل على زيادة معدلات إنفاقها على البحث والتطوير لتحسين تصنيفها العالمي وزيادة مبيعاتها السنوية"، مشيرا إلى أن الشركة لديها 77 ألف موظف على مستوى العالم 50% منهم يعملون من داخل كوريا.

من جانبه قال محمد الجداوي مدير علاقات التسويق بشركة ال جي ان الشركة تحتل المرتبة الاولى في مبيعات الغسالات على مستوى العالم وتستحوذ على نحو 35% من الحصة السوقية لمبيعات التليفزيونات في مصر مبينا أن الشركة تسعى لجذب المزيد من العملاء عبر منتجات متطورة.

أشار أن الشركة لديها 5 فروع بالقاهرة والاسكندرية والدلتا وفرعين بالصعيد وتسعى للتوسع في عدد الفروع خلال الفترة المقبلة.

بين ان الشركة لديها مايقرب من 110 مركز صيانة معتمد و30 محل يحمل العلامة التجارية لـL G، وتعكف شركة إل جي إلكترونيكس على طرح مجموعتها الجديدة من الثلاجات ذات الأربعة أبواب والفريزر العلوي المزودة بميزات الباب المدمج "الباب داخل الباب"، والتي توفر سهولة الوصول إلى مساحات التخزين وتحسين التنظيم الداخلي. كما تم تزويد الثلاجات بتقنية الضاغط الخطي العاكس "Inverter Linear Compressor" الثورية الموفرة للطاقة والمعززة لديمومة الثلاجات.

تعزز ميزة الباب المدمج "الباب داخل الباب" من مستوى الراحة للمستخدم

تم إدخال تصميم الباب المدمج "الباب داخل الباب" من إل جي، الحائز على الجوائز، إلى الثلاجات ذات الأربعة أبواب والفريزر العلوي التي تنتجها الشركة لتحسين عملية الاستخدام وتقليص مستوى استهلاك الطاقة. يمكن فتح الباب المدمج من خلال الضغط على كبسة زر، للوصول إلى الأطعمة والمشروبات المخزنة في حجيرات الباب بكل سهولة. كما تساهم عملية الوصول السهلة هذه في خفض تسرب الهواء البارد إلى الخارج بنسبة 41%.

تساهم تقنية الضاغط الخطي العاكس "Inverter Linear Compressor" في توفير استهلاك الطاقة وديمومة الثلاجات
تعمل ثلاجات إل جي بتقنية الضاغط الخطي العاكس "The Inverter Linear Compressor" التي تستعيض عن الحركة الترددية التقليدية بحركة خطية عاكسة، حيث يؤدي هذا النظام الفريد إلى تقليل نسبة الاحتكاك الداخلي، ما يسهم في خفض استهلاك الطاقة، ومستوى ضوضاء أقل، وبنفس الوقت توفير قدر أكبر من الاعتمادية والديمومة. تعمل تقنية الضاغط الخطي العاكس المتطورة من إل جي في تقليص استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 32 بالمائة مقارنة مع الضواغط التقليدية2، الأمر الذي يمنح هذه الثلاجات التميز من الناحية البيئية. تكفل شركة إل جي الضاغط الخطي العاكس لمدة 10 سنوات. كما أكدت الجمعية العلمية والتقنية الالمانية (VDE) أن ثلاجات إل جي المزودة بتقنية الضاغط الخطي العاكس تدوم لمدة 20 عاماً.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى