أخبار عاجلة
جيرارد: صلاح جعل الصعب سهلا -
فضية واحتفالية وطنية -

«ساساكي» العالمية تضع المخطط العام لأحدث مشروعات «سوديك» بشرق اقتصاد

«ساساكي» العالمية تضع المخطط العام لأحدث مشروعات «سوديك» بشرق اقتصاد
«ساساكي» العالمية تضع المخطط العام لأحدث مشروعات «سوديك» بشرق القاهرة اقتصاد

الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 08:50 مساءً أعلنت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار «سوديك»، الثلاثاء، عن تكليف شركة ساساكي الأمريكية، بوضع المخطط العام لأحدث مشروعاتها بشرق ، والذي تبلغ مساحته 655 فدانًا.

وحصدت «ساساكي» أكثر من 500 جائزة محلية وعالمية تقديراً لتميزها في كافة مجالات التصميم والتخطيط العمراني، وذلك منذ تأسيسها عام 1953.

وعلى مدار العقود الستة الماضية، أصبحت «ساساكي» من الشركات الرائدة في مجالها؛ نظرًا لإنجازاتها التي تتخطى وضع مخططات عامة للمباني والمواقع والشبكات، حيث ارتبط اسمها عالميًا بالتصميمات المعمارية التي تتمركز حول المواطن والمجتمع في جميع مجالاتها.

ويتميز مشروع «سوديك» الجديد بموقع إستراتيجي بمنطقة شرق ، حيث يتمتع بمكانه الحيوي وسط عدد من الطرق السريعة التي تربط بين كافة مناطق .

وتقوم شركة سوديك بتطوير المشروع بالمشاركة مع شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، ويأتي اختيار «ساساكي» بناءا على رغبة سوديك في تطوير المشروع ليصبح مقصدًا ذو طابع مميز، ليست فقط على مستوى المشروعات العقارية في ، ولكن ليترك بصمة قوية في المنطقة ككل.

وقال ماجد شريف، العضو المنتدب لشركة سوديك، إنّ «شراكتنا مع ساساكي العالمية في وضع المخطط العام لهذا المشروع تُعد الشراكة الأمثل؛ من أجل تحقيق رؤيتنا المشتركة لهذا المشروع الضخم على أرض الواقع».

وتخطط «سوديك» لإطلاق المشروع المرتقب في النصف الثاني من عام 2017.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد - مشاركة مصرية قوية في 3 أحداث سياحية بالصين اقتصاد