أخبار عاجلة
المصري يشكو بانسيه للفيفا -
منتخب القاهرة مواليد 2004 يضم تسعة لاعبين من النصر -
300 مشارك في البارا السعودية -

الزراعة: التحفظ على 41 صقرًا و19 تمساحًا قبل تهريبهم خارج البلاد اقتصاد

الزراعة: التحفظ على 41 صقرًا و19 تمساحًا قبل تهريبهم خارج البلاد اقتصاد
الزراعة: التحفظ على 41 صقرًا و19 تمساحًا قبل تهريبهم خارج البلاد اقتصاد

الخميس 3 نوفمبر 2016 11:10 صباحاً ذكر تقرير رسمي لوزارة الزراعة، أنه تم تشديد كافة إجراءات الرقابة والحجر البيطري بكافة معابر ومنافذ البلاد؛ لكشف وضبط أية عمليات للتهريب أو تجاوزات من شأنها الإضرار بالاقتصاد القومي المصري.

وأضاف التقرير الصادر، اليوم الخميس، أن الحجر البيطري التابع للهيئة العامة للخدمات البيطرية تحفظ على 41 صقرًا، تم ضبطهم بحوزة مواطنين بدون أوراق رسمية بغرض تهريبهم خارج البلاد عن طريق مطار الجوي.

وأوضح التقرير، أنه تم تحرير محضر إثبات حالة للواقعة، وتم تسليمهم وإيداعهم بحديقة الحيوان بالجيزة بناء على قرار النيابة العامة في المحضر الذي حمل رقم 1725 لسنة 2016 جنح تهريب النزهة.

وأشار التقرير إلى أنه تم أيضًا التحفظ على 19 تمساحًا، تم ضبطهم بحوزة مواطن بغرض تهريبهم خارج البلاد عن طريق منفذ السلوم البري، حيث تم أيضًا تحرير محضر إثبات حالة بالواقعة، وتسليمهم وإيداعهم بحديقة الحيوان بالإسكندرية، بناء على قرار النيابة الذي حمل رقم 56 لسنة 2016 جنح تهريب السلوم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد - «السياحة»: 51 شركة منظمة للرحلات الأسترالية في مصر اقتصاد