«شرم الشيخ مدينة السلام».. مبادرة طلابية لعودة السياحة الروسية اقتصاد

«شرم الشيخ مدينة السلام».. مبادرة طلابية لعودة السياحة الروسية اقتصاد
«شرم الشيخ مدينة السلام».. مبادرة طلابية لعودة السياحة الروسية اقتصاد
الخميس 3 نوفمبر 2016 03:50 مساءً نظم طلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية بمدرسة شرم كولدج بمدينة شرم الشيخ والحاملين للجنسية المصرية - الروسية، اليوم الخميس، مبادرة تحت عنوان «شرم الشيخ مدينة السلام» لبعث رسالة طمأنة وسلام لكل دول العالم في محاولة مشتركة وجهد جماعي تقوم به جميع أطياف المجتمع، لعودة حركة السياحة.

وقال رامز نعيم المدير الإداري للمدرسة، إن الهدف من هذا اليوم هو إرسال رسالة سلام وأمان لكل دول العالم بأن مصر بلد الأمن والأمان وأن شرم الشيخ مدينة السلام، مشيرًا إلى أن جنوب سيناء آمنة تمامًا في ظل قيادات أمنية وسياسية واعية ومجتهدة.

وقالت مروة عبد الواحد، معلمة، إنه لا يوجد في العالم بقعة مثل سيناء في الجمال والأمان، ونحن هنا اليوم، لتوجيه رسالة سلام من أطفال شرم الشيخ للعالم أجمع، لنشر الأمل ودعوة للمشاركة في إعلاء قيمة السلام.

فيما أكدت «كاتيا إمبرج»، روسية الجنسية، إنها تعتبر مصر بلدها الثاني وخاصة مدينة شرم الشيخ وأنها تعيش هنا في سلام، موجهة رسالة للعالم أن شرم الشيخ مدينة السلام والأمان والسحر.

وناشدت «إمبرج» المسؤولين في بلدها بسرعة عودة الرحلات الجوية إلى أفضل مدينة سياحية بالنسبة للشعب الروسي.

كما طالب جميع طلاب المدرسة بثلاث لغات الشعب الروسي والحكومة الروسية بعودة الرحلات الجوية بين مصر وروسيا من أجل زيارة ذويهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى