اقتصاد - «عمرة هوليديز».. أول موقع لحجز البرامج السياحية والفنادق على مستوى العالم اقتصاد

اقتصاد - «عمرة هوليديز».. أول موقع لحجز البرامج السياحية والفنادق على مستوى العالم اقتصاد
اقتصاد - «عمرة هوليديز».. أول موقع لحجز البرامج السياحية والفنادق على مستوى العالم اقتصاد
السبت 23 سبتمبر 2017 10:24 مساءً تدشين موقع «عمرة هوليديز» -موقع يتيح لشركات السياحة المصرية التعرف على أسعار الفنادق بمختلف أنحاء العالم، فضلا عن التعرف على البرامج السياحية المختلفة التي تقدمها شركات السياحة في مختلف أنحاء العالم.

قال ناصر ترك، أحد المشاركين في تأسيس الموقع، إن الشركات المصرية تتمكن من خلال الحصول علو كلمة مرور، وكلمة سر الدخول للموقع والتعرف على أسعار الفنادق في مختلف الدول، وكذلك الحجز من خلال الموقع على أي فندق، وكذلك حجز أي برنامج سياحي في أي دولة من الدول التي يتيحها الموقع، كما يمكن للشركة الحجز الفوري أون لاين لأي فندق أو برنامج سياحي متاح في أي دولة ومعروض من خلال الموقع.

وأكد على أهمية ان تتواكب الشركات المصرية مع التطور التكنولوجي الحادث في العالم، والذي أصبح يعتمد على الإنترنت والتكنولوجيا الحديثة، مضيفا أن الموقع مشترك فيه شركات سياحة من دول شرق آسيا، وأمريكا الشمالية، واللاتينية، والوطن العربي، وأوروبا، مشيرا إلى أن الموقع يتيح أسعار الفنادق لنحو 250 ألف فندق على مستوى العالم، ونحو 80%‏ من أسعار الفنادق في المملكة العربية.

وأشار إلى أن حجم العمليات الذي ستتمكن أي شركة من تنفيذه أون لاين يتوقف على قيمة التأمين الذي ستدفعه الشركة للحصول على كلمة المرور وكلمة السر.

فيما أكد علي صدقي، مدير إدارة موقع عمرة هوليديز، أن أي شركة من شركات السياحةالمصرية أن تسوق برامجها من خلال الموقع، مشيرا إلى أن الموقع يعمل 24 ساعة وقت تعديل الأسعار في اليوم أكثر من مرة، لافتا إلى أن التغيرات الكثيرة التي تقوم بها السعودية في نظام الحج والعمرة يحتم على شركات السياحة المصرية التكتل حتى تقدر على المنافسة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى