اقتصاد - انطلاق فعاليات القافلة السياحية المصرية بثلاث مدن يابانية اقتصاد

اقتصاد - انطلاق فعاليات القافلة السياحية المصرية بثلاث مدن يابانية اقتصاد
اقتصاد - انطلاق فعاليات القافلة السياحية المصرية بثلاث مدن يابانية اقتصاد
الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 11:48 مساءً انطلقت اليوم الثلاثاء فعاليات القافلة السياحية المصرية في ثلاث مدن يابانية هي طوكيو وأوساكا وناجويا حيث تشارك أكثر من 140 شركة وأكثر من 40 ممثل عن وسائل الإعلام المهنية فى المدن الثلاثة للترويج للسياحة المصرية فى السوق اليابانى باعتباره من الأسواق السياحية الهامة والواعدة، يأتى هذا استثمارا لإعادة افتتاح خط القاهرة – طوكيو، وجذب أكبر عدد من السائحين من هذا السوق الذي يتميز بالإنفاق المرتفع.

وقال إسماعيل عبد الحميد المستشارالسياحى المصرى والمدير الإقليمى لدول شرق آسيا والباسيفيك أن القافلة تهدف إلى التعريف بنقاط القوة فى المقصد المصرى وشرح التطورات الإيجابية على مستوى المنتجات السياحية وعلى الصعيد الأمنى والاجابة عن كافة الاستفسارات من جانب منظمى الرحلات اليابانين حول المنتج السياحى المصرى وتطوره فى ظل الظروف الراهنة وتعزيز التواصل بين الشركات السياحية المصرية ونظيرتها اليابانية فضلا عن استغلال الحضور المتوقع لتسليط الضوء على خبر استعادة فتح خط مصر للطيران "القاهرة - طوكيو" ما يبشر بتحسن الحركة السياحية الثقافية الوافدة من السوق اليابانية خلال الفترة المقبلة.

بالإضافة إلى عرض محاور خطة الترويج المزمع تطبيقها خلال الفترة المقبلة على الوكلاء السياحيين وكذا عرض فرص التعاون المشترك فى مجال الحملات الإعلانية المشتركة.

ينظم القافلة المكتب السياحى المصرى فى مومباى – المشرف الإقليمى على الترويج السياحى فى اليابان برعاية السفارة المصرية فى طوكيو وبالتعاون مع اتحاد شركات السياحة اليابانية JATA.

يذكر أن قطاع السياحى المصرى بدأ خلال الفترة الاخيرة يولى اهتماما كبيرا بالسوق اليابانى الذى يعتبر من الاسواق الواعدة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى