اقتصاد - «تنشيط السياحة» تشارك بمعرض «TTW» في بولندا اقتصاد

اقتصاد - «تنشيط السياحة» تشارك بمعرض «TTW» في بولندا اقتصاد
اقتصاد - «تنشيط السياحة» تشارك بمعرض «TTW» في بولندا اقتصاد
الاثنين 2 أكتوبر 2017 07:12 صباحاً تشارك هيئة تنشيط السياحة، برئاسة هشام الدميري، بفعاليات المعرض السياحي TTW المقرر انعقاده في العاصمة البولندية وارسو خلال الفترة من 23 إلى 25 نوفمبر المقبل بهدف تنشيط الحركة السياحية خلال موسم الشتاء حيث يعد السوق البولندي من الأسواق المصدرة للحركة السياحية الوافدة إلى مصر.

من جانبها، طالبت غرفة شركات السياحة من أعضاء الجمعية العمومية الراغبين في المشاركة بسرعة سداد رسوم الاشترك والبالغ تكلفتها 1350 يورو، وكذلك تسليم البيانات الشركة لإدراجها فى الكتالوج المعرض.

كان هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة، قد قام بزيارة بولندا مؤخرا، وذلك للوقوف على آخر المستجدات من خلال مقابلة مجموعة من كبرى منظمي الرحلات.

وأشار إلى أن السوق البولندي من أكثر الأسواق الواعدة وأعلاها نموا خلال الفترة الماضية حيث حقق كل خلال الستة أشهر الأولى من العام الحالي أكثر من 120% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق وهي من أعلى معدلات النمو المتحقق من الأسواق للمقصد المصري في الفترة الحالية.

وأكد الدميري أن الحركة الوافدة من بولندا سجلت ارتفاعا ملحوظا خلال الستة أشهر الأولى لهذا العام، إلا أنها لا زالت تقل عن نصف المعدلات التي حققتها خلال الفترة من 2010 حتى 2015، حيث حققت أعلى معدلات وصول سائحين منها لمصر عام 2010، والذي وصل إلى ما يقرب من 600 ألف سائح.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى