اقتصاد - قرار بإعادة تشكيل مجلس إدارة «العامة للمطابع الأميرية» اقتصاد

اقتصاد - قرار بإعادة تشكيل مجلس إدارة «العامة للمطابع الأميرية» اقتصاد
اقتصاد - قرار بإعادة تشكيل مجلس إدارة «العامة للمطابع الأميرية» اقتصاد

الجمعة 13 أكتوبر 2017 12:00 مساءً أصدر وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل قرارا بإعادة تشكيل مجلس إدارة الهيئة العامة لشئون المطابع الأميرية لمدة 3 سنوات برئاسة المهندس عماد فوزي فرج وعضوية كل من رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية ورئيس الإدارة المركزية للشئون التجارية ورئيس الإدارة المركزية للشئون الادارية بالهيئة وكذا رئيس قطاع الكتب بوزارة التربية والتعليم وكل من المحاسب أكرم محفوظ غالى والمهندس محى الدين عبدالرازق سعد الدين والمهندس أبو اليزيد فهمى درويش الصعيدى والدكتور جورج نوبار سيمونيان والمهندس محمود حمدى قبيسى من ذوى الخبرة.

وقال وزير التجارة والصناعة - في بيان اليوم الجمعة - إن القرار يستهدف النهوض بصناعة الطباعة وتفعيل دور هيئة المطابع الأميرية في تقديم خدمات متميزة للقطاعات الإنتاجية والخدمية لمواكبة أحدث المتغيرات في عالم صناعة الطباعة، مشيرا إلى أن التشكيل الجديد سيسهم في رفع مستوى الأداء وإنجاز أعمال الهيئة مما ينعكس إيجابا على العائد من الاستثمار، وتحسين الأداء التنافسي للهيئة.

ونص القرار على أن يقوم مجلس الإدارة بمباشرة الاختصاصات المنصوص عليها في قانون إنشاء الهيئة وقرار رئيس الجمهورية باصدار لائحة العاملين بالهيئة.

وأعطى القرار الحق لرئيس مجلس الإدارة في دعوة ممثل عن اللجنة النقابية للعاملين بالهيئة لحضور اجتماعات مجلس الإدارة، أو من يرى الاستعانة بخبراته لحضور جلساته دون أن يكون له صوت معدود في المداولات أو إتخاذ القرارات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى