أخبار عاجلة

اقتصاد - «السياحة»: 51 شركة منظمة للرحلات الأسترالية في مصر اقتصاد

اقتصاد - «السياحة»: 51 شركة منظمة للرحلات الأسترالية في مصر اقتصاد
اقتصاد - «السياحة»: 51 شركة منظمة للرحلات الأسترالية في مصر اقتصاد

الأربعاء 1 نوفمبر 2017 11:04 مساءً قال وليد البطوطي، مستشار وزير السياحة، إن مصر يوجد بها حاليًا أكبر 51 شركة منظمة للرحلات الأسترالية، متابعًا أن أستراليا من الدول التي لم توقف سياحتها في مصر.

وأضاف «البطوطي»، خلال لقائه ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مع الإعلامية عزة مصطفى، مساء الأربعاء، أن هذه الرحلات في أسوان حاليًا، مشيرًا إلى ارتفاع تقييمات السياح إلى الخدمة المقدمة إليهم، وتعبيرهم عن السعادة لزيارتهم الأماكن الأثرية المصرية.

ومن جانبه، أفاد علي غنيم، عضو اتحاد الغرف السياحية، خلال لقائه بنفس البرنامج، أنه لابد من تغيير الصورة الذهنية عن مصر في الخارج، من خلال استضافة الوكلاء السياحيين من مختلف دول العالم، حتى يتأكدوا من وجود الأمن والاستقرار.

وأشار إلى ضرورة إعداد مقدمي الخدمة السياحية، وإقناعهم بأهمية المنتج الذي يقدمونه، حتى يتمكنوا من إقناع السائح الذي يشتري منه المنتج السياحي، قائلًا: «عشان أجيب السائح لازم أجيب اللي هيبيعله».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - وزير السياحة: منتدى شباب العالم فرصة لإظهار صورة مصر الحقيقية اقتصاد
التالى اقتصاد - «التموين»: نسعى لربط المنافذ المتنقلة بأقرب مخزن جملة اقتصاد