اقتصاد - رئيس هيئة تنشيط السياحة يلتقي ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة اقتصاد

اقتصاد - رئيس هيئة تنشيط السياحة يلتقي ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة اقتصاد
اقتصاد - رئيس هيئة تنشيط السياحة يلتقي ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة اقتصاد

السبت 18 نوفمبر 2017 05:48 مساءً التقى اليوم هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة، وامبر يبرناتشى ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة وملكة جمال كندا، والتي تزور مصر للمرة الثالثة منذ تتويجها بلقب ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة.

وقال الدميري انه تم الاتفاق مع بيرنانشي على ان تقوم بالترويج للسياحة المصرية في كل من كندا والولايات المتحدة الأمريكية وذلك بالتنسيق مع الشركة المسئولة عن الحملة الدعائية الدولية لمصر.

وقد أعربت ملكة الجمال عن استعدادها للمساهمة في الدعاية لمصر ومقاصدها السياحية المختلفة في بلدها وفي الولايات المتحدة وأكدت يبرناتشى على سعادتها بزيارتها لمصر مرة اخرى، وقالت انها ستقوم فور عودتها إلى بلادها بنقل صورة إيجابية عن مصر ومعالمها السياحية الجذابة ودعوة محبيها من بلادها وحول العالم أجمع للاستمتاع بزيارة مصر.

وأوضح الدميرى أن زيارة ملكة جمال السياحة والبيئة شملت القاهرة وشرم الشيخ والغردقة، وانها زارت اهم المعالم السياحية بكل مدينه وأكد على أهمية زيارة المشاهير للمناطق السياحة لأنهم ينقلون تجربتهم الحقيقية لزيارتهم لمصر عند عودتهم لبلادهم، الأمر الذي يساهم بصورة كبيرة في تحسين الصورة الذهنية لمصر في الخارج، و في الترويج للمقصد السياحي المصري، وهو ما يجعل من هذه الزيارات أداة ترويجية هامة للسياحة المصرية.

جدير بالذكر أن أمير يبرناتشى الكندية حصلت على الماجستير فى إدارة الأعمال من جامعة وندسور وحصلت على ليسانس الآداب والعلوم السياسية وبكالريوس التربية.

وفى شهر يونيو ٢٠١٧ أصبحت سفيرة النوايا الحسنة من الأمم المتحدة وسفيرة للسياحة والبيئة .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى