أخبار عاجلة

اقتصاد - 70 شركة عقارية تعرض آلاف المشاريع بمعرض «نيكست موف مصر» اقتصاد

اقتصاد - 70 شركة عقارية تعرض آلاف المشاريع بمعرض «نيكست موف مصر» اقتصاد
اقتصاد - 70 شركة عقارية تعرض آلاف المشاريع بمعرض «نيكست موف مصر» اقتصاد
الاثنين 20 نوفمبر 2017 02:06 صباحاً تستضيف أولى فعاليات الدورة الأولى لمعرض «Next Move» في 14 ديسمبر المقبل، وحتى 16 من الشهر نفسه، بمركز الدولي للمؤتمرات، بحضور أكثر من 70 شركة ومطور عقارى.

ومن المقرر أن تشهد فعاليات الدورة عرض آلاف المشاريع العقارية في مصر، خلال انعقاد المعرض، وهي فرصة مثالية لشراء شقة، أو فيلا، أو عقار كامل للسكن، أو الاستثمار.

كما يتيح المعرض أكبر لقاء موسع بين نخبة من أهم المطورين العقاريين والجمهور المستهدف تحت سقف واحد لعرض مجموعة منتقاة من العقارات.

وتعول الشركات العقارية كثيرا على انعقاد معرض «Next move» باعتباره فرصة جيدة لتحريك السوق والمساهمة في تسويق المشاريع الجديدة، وهو ما يدفعها لتقديم عروض خاصة للمعرض من خلال أسعار تفضيلية، أو نظم سداد ميسرة، عبر إطالة أمد السداد وخفض الدفعات المقدمة.

وتحقق المشاركة في المعرض من الشركات العارضة مزايا عدة من بينها التواصل المباشر مع المستثمرين العقاريين، أو الجمهور الراغب في اقتناء سكن، كما يتيح المعرض للشركات فرصة عرض خططها ومشاريعها المستقبلية، وهو أمر تبنى من خلالها الثقة في السوق العقارية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - «أبو العينين»: إعلان إنشاء مدينة صناعية روسية بمحور قناة السويس أثناء زيارة «بوتين» للقاهرة اقتصاد
التالى اقتصاد - تداول 10 سفن بموانئ بورسعيد اقتصاد