اقتصاد - «هواوي» تزود بعض هواتفها الجديدة بميزة استثنائية لن تجدها في الهواتف الأخرى اقتصاد

اقتصاد - «هواوي» تزود بعض هواتفها الجديدة بميزة استثنائية لن تجدها في الهواتف الأخرى اقتصاد
اقتصاد - «هواوي» تزود بعض هواتفها الجديدة بميزة استثنائية لن تجدها في الهواتف الأخرى اقتصاد

[real_title] يتجه مستخدمي الهواتف الذكية إلى فئة الهواتف الرائدة أو المعروفة بإسم Flagships خاصةً إذا كانت تلبي كافة تطلعات المستخدمين، وهذا ما يركز عليه مُصنعي الهواتف الذكية في العالم، لكن هواوي سلكت طريق أخر، فقد قامت الشركة بالتركيز على فئة الهواتف المتوسطة التي تأتي في متناول المستخدمين الذين يبحثون عن هواتف بمميزات هائلة وبسعر مناسب، وهذا ما قدمته هواوي من خلال هاتفها Mate 10 Lite، الذي يعد أول هاتف في فئته في العالم يأتي بأربعة كاميرات وشاشة عرض كاملة Huawei Full View، بجانب حصوله على العديد من المزايا التي تأتي في الهواتف الرائدة Flagships.

يضم هاتف هواوي Mate 10 Lite الجديد العديد من المزايا الاستثنائية مثل المساعد الذكي Smart Assistance، لذلك دعونا نستعرض أهم 5 مزايا خفية في هذه الخاصية.

الميزة الأولى هي Floating Dock، وهي أداة للتحكم في الخواص الرئيسية للهاتف، مثل التنقل بين التطبيقات المفتوحة، أو حتي إغلاق جميع التطبيقات المفتوحة، وتحتوي علي زر الرجوع للصفحة الرئيسية للهاتف، بجانب تحريك هذه الميزة في أية مكان تريده علي شاشة الهاتف.

الميزة الثانية هي من تصميم هواوي وهي Huawei Knuckle Sense، التي تضم العديد من الاستخدامات الذكية، مثل تمكين المستخدمين من التقاط صورة لشاشة الهاتف أو المعروفة بـScreenshot بواسطة الضغط بمفصل الإصبع على الشاشة مرتين على عكس الهواتف الأخرى التي تتطلب استخدام قبضة اليد بالكامل لالتقاط صورة لشاشة الهاتف، حيث يمكن لمستخدمي هاتف هواوي أيضاً التقاط جزء من صورة الشاشة برسم الشكل سواء كان مربع أو دائرة أو حتى على شكل قلب على الشاشة مستخدما مفصل الإصبع، بل يمكن أيضا ضبط الصور الملتقطة وتحسينها أو اضافة العديد من المؤثرات عليها بعد ذلك.

الميزة الثالثة هي ميزة تعد من المميزات الضرورية للمستخدمين الذين يستخدموا تطبيقين في آن واحد، وهي تقسيم شاشة الهاتف إلى نصفين، حيث يمكن للمستخدم أن يعمل على تطبيقين مختلفين في وقت واحد عن طريق استخدام مفصل واحد من الإصبع لتقسيم الشاشة إلى نصفين واختيار التطبيقين الذي يود المستخدم أن يعمل عليهما.

الميزة الرابعة، وهي خاصية App Twin، التي تتيح للمستخدمين الذين يعتمدوا على تشغيل أكثر من نسخة من تطبيقات التّواصل الاجتماعي على هواتفهم الذّكيّة, وذلك في ظلّ امتلاكهم لأكثر من حساب، لذا تتيح هذه الميزة استخدام حسابين مختلفين في الوقت ذاته علي نفس التطبيق دون الحاجة إلى تنزيل تطبيقات إضافيّة أو حتى الخروج من حساب والدخول على آخر، حيث تتفوق هواوي بهذه الخاصية عن على هواتف عملاقة أخرى.

الميزة الخامسة، هي Screen Recording، وهذه الميزة يبحث عنها العديد من المستهلكين، لأنها تمكنهم من تسجيل فيديو لكل ما يقومون به علي هواتفهم الذكية، وهذه الميزة ايضاً لا تحتاج الي استخدام تطبيقات إضافية.

استطاعت هواوى مرة أخرى إبهار مستهلكيها، من خلال تقديم هواتف ذكية من الفئة المتوسطة تأتي بتطبيقات استثنائية ربما لا تجدها فى هواتف لأخرى فى نفس الفئة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى