أخبار عاجلة

اقتصاد - ملاك المرحلة الثالثة من المشروع القومي للإسكان يشتكون من اختفاء المياه اقتصاد

اقتصاد - ملاك المرحلة الثالثة من المشروع القومي للإسكان يشتكون من اختفاء المياه اقتصاد
اقتصاد - ملاك المرحلة الثالثة من المشروع القومي للإسكان يشتكون من اختفاء المياه اقتصاد

[real_title] فوجىء سكان وأهالي المرحلة الثالثة، من المشروع القومي للإسكان بطريق الواحات مدينة 6 أكتوبر، بعد تسلم وحداتهم السكنية، بعدم وجود مياه بالمنطقة، بالرغم من تأكيدات الرئيس عبد الفتاح ، لوزارة الإسكان بتسليم كافة الوحدات السكنية كاملة المرافق.

وبالرغم من شكوى الأهالي المتكررة لمحافظة الجيزة ومديرية الإسكان، إلا أن الأزمة مازالت مستمرة حتى خطة اللحظة، وهو ما اضطر حاجزي الوحدات إلى شراء المياه بشكل يومي وأسبوعى، بتكلفة لا تقل عن 600 جنيه شهريا.

من جانبها، رفضت المهندسة هويدا خالد، مدير مديرية الإسكان بالجيزة، مقابلة الأهالي بدعوى انشغالها، بالرغم من تأكيد مكتب محافظ الجيزة على الأهالي بالتوجه إلى مديدرية الإسكان لحل تلك المشكلة.

وقالت هالة حسن، واحدة من السكان: "استملنا الشقق نصف تشطيب، وتعرضنا لضغوطات كبيرة حتى تم تشطيبها، وعند الانتقال إليها وفرشها فوجئنا بعدم وجود مياه، فذهبنا إلى شركة مياه الجيزة والمحافظة ومديرية الإسكان لكن دون جدوى".

وتابعت: "المديرية أخطرتنا أمس أن المحافظة سوف تطرح مناقصة خلال الأيام المقبلة لتوصيل المياه التي لن تصل قبل 3 أو 4 شهور تقريبا، حسب المهندس أبو بكر الموظف المسؤول عن توصيل المياه لتلك الوحدات".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - مستثمرون دوليون يتوقعون تراجع الدولار إلى ما بين 16 و17 جنيها في 2018 اقتصاد
التالى اقتصاد - فيديو.. «التموين»: نتوقع مشاركة 800 محل في الأوكازيون الشتوي اقتصاد