أخبار عاجلة
تعرف على الإرهابي الليبي سالم مفتاح جابر -

الفضلي يطمئن على ترتيبات سقيا زائري المسجد النبوي

الفضلي يطمئن على ترتيبات سقيا زائري المسجد النبوي
الفضلي يطمئن على ترتيبات سقيا زائري المسجد النبوي

حسين الشريف (جدة) al_sharef4

وقف ‏وزير البيئة والمياه والزراعة رئيس مجلس الإدارة بالمؤسسة ‏العامة لتحلية المياه المالحة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي، خلال جولته التفقدية، على جاهزية المرافق التابعة للمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة.

وخلال الزيارة التي امتدت لعدة ساعات، رافقه خلالها المهندس علي الحازمي محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه، وقف الوزير على كل الترتيبات المتخذة لانسيابية خدمات المياه لقاطني وزائري المدينة المنورة، مبدياً ارتياحه لجاهزية كل المرافق لإمداد وتوفير المياه.

كما زار وزير البيئة والمياه والزراعة، بصحبة محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة، مشروع إنشاء محطة ينبع لتحلية المياه المالحة وتوليد الطاقة الكهربائية «المرحلة الثالثة».

واطمأن خلال الزيارة على سير العمل كما هو مخطط له، والتأكد من أن البدء بالإنتاج سوف يكون في شهر مايو 2018، وذلك وفق الجدول الزمني المعتمد والمتعاقد عليه كمرحلة أولى، بطاقة إنتاجية قدرها 275 ألف متر مكعب من المياه المحلاة المنتجة، والتي تمثل 50 في المئة من الطاقة التصميمية للمحطة الجديدة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الإطاحة بمتهم أطلق النار على شركة في رنية