أخبار عاجلة

مركز الملك سلمان للإغاثة.. "إنسانية بلا حدود" في مقر الأمم المتحدة بنيويورك

مركز الملك سلمان للإغاثة.. "إنسانية بلا حدود" في مقر الأمم المتحدة بنيويورك
مركز الملك سلمان للإغاثة.. "إنسانية بلا حدود" في مقر الأمم المتحدة بنيويورك

واس (نيويورك)

افتتح المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، معرض "نحو إنسانية بلا حدود"، في مقر الأمم المتحدة بنيويورك بحضور مندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة عبدالله بن يحيى المعلمي، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن محمد سعيد آل جابر، ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية اليمني عبدالملك المخلافي، ووزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة في اليمن عبدالرقيب فتح، ومندوب اليمن الدائم لدى الأمم المتحدة السفير خالد اليماني، بالإضافة إلى حضور كثيف من رؤساء البعثات الدائمة للعديد من الدول في الأمم المتحدة وقيادات الأمم المتحدة والمهتمين في الجانب الإنساني من منظمات وجمعيات انسانية .

واشتمل المعرض على المطبوعات والتقارير والصور المتنوعة وشاشات لعرض أفلام مرئية تتناول ما قام به المركز من أعمال إغاثية وإنسانية منذ إنشائه وإنجازاته على مستوى تقديم الإغاثة للمتضررين في الدول المنكوبة وخصوصًا اليمن. ويهدف المعرض، إلى إبراز رسالة المملكة العربية السعودية من خلال المركز في الجانب الإنساني والإغاثي التي قدم من خلالها المساعدات لأكثر من 38 دولة في أربع قارات للتخفيف من معاناة المتضررين والمنكوبين في أرجاء العالم ومدّ يد العون لهم بغض النظر عن اللون أو الدين أو الجنس .

وتضمن المعرض, استعراضًا لمشروعات المركز ونشاطاته الإغاثية التي نفذها في الدول كافة التي بلغت حتى شهر اغسطس الحالي 231 مشروعًا من خلال 108 شركاء.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الإطاحة بمتهم أطلق النار على شركة في رنية