وزير الأوقاف الفلسطيني يزور مقر «ضيوف خادم الحرمين»

وزير الأوقاف الفلسطيني يزور مقر «ضيوف خادم الحرمين»
وزير الأوقاف الفلسطيني يزور مقر «ضيوف خادم الحرمين»

واس (مكة المكرمة)

زار وزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطيني الشيخ يوسف أدعيس مساء أمس، مخيم حجاج ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة، من أسر الشهداء في منى.

واستقبل الوزير «أدعيس»، نائب الأمين العام لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة الدكتور زيد الدكان، ورئيس لجنة حجاج ذوي شهداء فلسطين محمد بن سعد الدوسري، وعدد من المسؤولين والعاملين والحجاج.

ورفع أدعيس الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ، ولوزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ، ولأمانة برنامج خادم الحرمين الشريفين, على الخدمات المٌقدمة للضيوف, سائلاً الله أن يحمي المملكة من كل سوء ومكروه.

وقال:«إن المكرمة الملكية باستضافة الحجاج من ذوي شهداء فلسطين خففت معاناة أهلنا في فلسطين، فعندما يصلون إلى المملكة يتضاعف الشعور باحتساب ذويهم شهداء عند الله، ولقد لمسنا مشاعر الفرح منذ اللحظة الأولى لترتيبات البرنامج وإدخال السرور في منازلنا جميعاً».

ووصف الشيخ أدعيس, مشاعر العاملين في البرنامج بـ«الصادقة» لجميع الحجاج، وبالأخص حجاج فلسطين من خلال ما شاهده من تفان في الخدمة والكرم، واستشعار فضل خدمة الضيوف أسر الشهداء.

واستمع وزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطيني, لكلمات الشكر والثناء من قبل الحجاج الفلسطينيين على الخدمات الجليلة المقدمة من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين، داعياً الله للمسلمين بالأمن والرخاء.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى