أخبار عاجلة
القبض على 14 شخصاً شكلوا عصابتين للسطو المسلح -

«المدنية»: ترشيح 3864 متقدماً على الوظائف التعليمية

«المدنية»: ترشيح 3864 متقدماً على الوظائف التعليمية
«المدنية»: ترشيح 3864 متقدماً على الوظائف التعليمية
أعلنت وزارة الخدمة المدنية، ترشيح 3864 متقدماً لشغل الوظائف التعليمية (رجال) والمعلنة في 2/ 12/ 1438هـ، بعد إجراء المفاضلة النهائية وفق عناصر المفاضلة التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى (100) نقطة موزعة على النحو التالي:

المؤهل العلمي (40) نقطة، كفايات المعلمين (40) نقطة، علما أن الوزارة اعتمدت ما وردها من مركز قياس، نقطتان عن كل سنة أقدمية بحد أقصى عشر سنوات بـ(20) نقطة.

وأشارت الوزارة إلى أن الأولوية في شغل الوظائف التعليمية هي لحملة مؤهل البكالوريوس التربوي من الجامعات أو الكليات المعتمدة أو حملة البكالوريوس غير التربوي والحاصلين على الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجنة التدريب والابتعاث لموظفي الخدمة المدنية، وحملة مؤهل البكالوريوس غير التربوي من الجامعات أو الكليات المعتمدة، وحملة مؤهل البكالوريوس الحاصلين على المؤهل عن طريق الانتساب مع الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجنة التدريب والابتعاث لموظفي الخدمة المدنية.

وأوضحت الوزارة أنه يجب على المرشحين متابعة موقع وزارة التعليم وحسابات الوزارة على تويتر لمعرفة إجراءات ومواعيد إجراء المقابلة الشخصية لهم.

وأكدت وزارة الخدمة المدنية أهمية المعلومات المقدمة من المرشحين، مبينة أنه في حال اتضح لاحقا أن أيا من المرشحين يشغل وظيفة رسمية بالمرتبة السادسة (للتخصصات النظرية) أو أعلى أو ما يعادلها في السلالم الأخرى أو عدم صحة أي معلومة قدمها، فإنه سيتحمل لوحده مسؤولية وتبعات إلغاء ترشيحه الذي سيتم حتى بعد صدور قرار التعيين.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إزالة 60 عقاراً تعديات على طريق جدة - مكة المباشر
التالى نائب أمير الشرقية يكرم مواطنَيْن أنقذا عائلة من حريق