أخبار عاجلة
منع الأهلي من التسجيل -

"مدني الطائف" يفك احتجاز 37 شخصاً في "عقبة المحمديه"

"مدني الطائف" يفك احتجاز 37 شخصاً في "عقبة المحمديه"
"مدني الطائف" يفك احتجاز 37 شخصاً في "عقبة المحمديه"

"عكاظ" (الطائف)

أجلى "مدني الطائف" في ساعة متأخرة من ليلة يوم أمس (الجمعة) 37 شخصاً بينهم سيدتان، بعد أن احتجزتهم مياه الأمطار بوادي جوية نمار بعقبة المحمدية. وذكر المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أن فرق الانقاذ باشرت مساء أمس (الجمعة) بلاغ عن حالة احتجاز بوادي جويه نمار بعقبة المحمدية، وأضاف: "إن فرق الدفاع المدني تمكنت من إجلاء 37 شخصاً كان بينهما سيدتان اصابهم الإرهاق تم نقلهم إلى منطقة آمنه وتقديم الإسعافات الاوليه من قبل الهلال الأحمر.

وأشار السرحان إلى أن السيارات التي كانو يقلونها، كانت جميعها محتجزة تم إخراجها عن طريق فرق الانقاذ ماعدا إحدى السيارات من نوع جيب لوجودها في حالة انقلاب وسيارة أخرى من نوع سوناتا. وأكد " ان جميع من كانو محتجزين ببطن الوادي تم اجلائهم بصحة جيده وأن نسبة المياه بالوادي قل منسوبها.

ويكرر الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة دعوته للجميع بأخذ الرسائل التوعوية بأهمية بالغة, والتي يسعى الدفاع المدني من خلالها إلى تحقيق السلامة في الأرواح والممتلكات من مخاطر السيول، التي تنجم عن هطول الامطار، في الوقت نفسه يدعو الجميع بأخذ الحيطه والحذر، وعدم المجازفه بقطع الاودية مهما كانت نسبة المياه فيها لسلامة الأرواح والممتلكات.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحكومة الكويتية الجديدة.. دماء جديدة لتحقيق "رؤية الكويت 2035"
التالى «موانئ» تعقد ورشة عمل مشروع اللائحة التنظيمية الجديدة للوكلاء الملاحيين