أخبار عاجلة
اليوم.. محاكمة بديع وآخرين في فض اعتصام رابعة -

جامعة المؤسس تحتفل بيوم الوطن وتكرّم مصابي الحد الجنوبي

جامعة المؤسس تحتفل بيوم الوطن وتكرّم مصابي الحد الجنوبي
جامعة المؤسس تحتفل بيوم الوطن وتكرّم مصابي الحد الجنوبي
تكرّم جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، غدا (الإثنين) في الساحة الأكاديمية بعمادة شؤون الطلاب، مصابي الحد الجنوبي، ضمن فعاليات احتفالها باليوم الوطني الـ87، وتدشين الأنشطة الطلابية للعام الدراسي الجديد، تحت شعار: «وطني حزم.. خُلق وعزم»، برعاية مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن اليوبي.

ويزخر برنامج الاحتفال بتقديم عدد من الفقرات والمشاهد التمثيلية وعرض للأنشطة والبرامج، ومسيرة لعشائر الجوالة ومسرحية لنادي المسرح بالجامعة، كما يتخلل البرنامج تكريم مصابي الحد الجنوبي، وتكريم رجال المرور الميدانيين، إضافة للقيام بالتوقيع وتسجيل كلمات في حب الوطن باللوحة الجدارية التي تم تصميمها بهذه المناسبة.

وأكد اليوبي على دور الجامعة في إبراز مثل هذه المناسبات التي تعزز الجوانب الوطنية في نفوس الطلاب والطالبات، منوهاً بأن ذكرى اليوم الوطني للمملكة تتجسد في نفوس أبناء هذا الوطن بمختلف شرائحه، ليجددوا روح الانتماء وقوة التلاحم بين الشعب وقيادته، إذ ترفل بلادنا الغالية في هذا العهد الزاهر «عهد ملك الحزم والعزم» خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بالازدهار والنمو والتطور.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وفاة وإصابة 44 معتمراً في تصادم حافلة بشاحنة على طريق الهجرة