أخبار عاجلة
القبض على 14 شخصاً شكلوا عصابتين للسطو المسلح -

أمير القصيم يرعى احتفال جامعة القصيم بمناسبة اليوم الوطني

أمير القصيم يرعى احتفال جامعة القصيم بمناسبة اليوم الوطني
أمير القصيم يرعى احتفال جامعة القصيم بمناسبة اليوم الوطني

واس (القصيم)

رعى الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اليوم، احتفال جامعة القصيم بمناسبة اليوم الوطني الـ87 للمملكة، بحضور معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود، وأعضاء هيئة التدريس والطلاب، وذلك في المبنى الرئيس بالمدينة الجامعية.

من جهة أخرى استقبل أمير منطقة القصيم، في مكتبة بديوان الإمارة مؤخرا، محمد بن عثمان العساف، الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تعيينه محافظاً لعيون الجواء.

ورحب بالعساف وهنأه على هذه الثقة، مؤكداً ضرورة مواصلة العمل والإنتاج لخدمة أهالي محافظة عيون الجواء والمراكز التابعة لها، مقدراً سموه الجهود التي تبذل في رقي وازدهار المحافظة، متمنياً له التوفيق في مجال عملة.

كما استقبل الامير فيصل بن مشعل بن سعود، مساعد مدير السجون بالمملكة اللواء فهد النعيم، يرافقه مدير سجون منطقة القصيم اللواء محمود الغفيلي, اللذين قدما للسلام على سموه بمناسبة صدور التوجيه الكريم بتعيين اللواء النعيم مساعداً لمدير السجون بالمملكة، وتعيين اللواء الغفيلي مديراً لسجون منطقة القصيم.

كما استقبل أمير القصيم، مدير عام فرع صندوق التنمية الزراعية بالمنطقة المهندس صالح الأحمد.

واستمع لشرح مفصل عن أعمال الصندوق وما يقدمه من خدمات اقتصادية متوالية للمواطنين والقطاع الزراعي في أنحاء المنطقة كافة، بالإضافة إلى الخدمات الإلكترونية التي تنعكس وتيسر على المزارعين والمستفيدين من الصندوق، مؤكداً أن مايحضى به الصندوق من دعم من قبل القيادة الرشيدة هو جزء لا يتجزأ من الخدمات الكبيرة التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين للمستفيدين من الصندوق.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجران: اختتام مهرجان السياحة والتراث