الشؤون الإسلامية بمكة تبدأ "كيف نكون قدوة 2"

الشؤون الإسلامية بمكة تبدأ "كيف نكون قدوة 2"
الشؤون الإسلامية بمكة تبدأ "كيف نكون قدوة 2"
سلمان السلمي (مكة المكرمة) 

بناءا على توجيهات أمير منطقة مكة المكرمة مستشار خادم الحرمين الشريفين المبني على مأتم في اجتماع لجنة البرامج والفعاليات لملتقى مكة الثقافي المنعقد سابقا، والتي وافقت على استمرارالملتقى تحت شعار (كيف نكون قدوة) للعام الثاني على التوالي، ونظرًا لاهمية مشاركة فرع وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد في هذا المشروع المبارك في برامج وأنشطة الملتقى، من خلال تقديم المبادرات المتميزة ذات الأثر الفاعل على منظومة العمل وإنتاجيته على الانسان في تنمية منطقة مكة المكرمة.

اجتمع مدير عام فرع وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد بمنطقة مكة المكرمة الشيخ علي بن سالم العبدلي برؤساء اللجان المشاركة في هذا البرنامج، وذلك لوضع خطة الفرع ومناقشة ودراسة المقترحات والمبادرات المبدئية والتي سيطلقها الفرع بإذن الله، خاصة وان فرع الوزارة والله الحمد حقق مراكز متقدمة في ظل منافسة قوية مع 68 إدارة من الأجهزة الحكومية.

وفي بداية اللقاء قدم العبدلي تهنئتة الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة على النجاح الرائع والمميز للملتقى في عامه الاول.

مقدراً تفاعل جميع الجهات التي أزرت الفرع في تحقيقه لخطة في العام الماضي من دعاة وخطباء ومكاتب تعاونية ومتعاونين ومنسوبي الفرع.

مثمناً دعم وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز ال الشيخ ومعالي نائبه لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري وحثهم للجميع لبذل قصارى الجهد لتحقيق هذا المشروع أهدافه السامية.

فيما حدد المجتمعون معالم مشاركة الفرع هدفا بان تتركز على تطوير الخدمات المقدمة من الفرع للمجتمع، من خلال بذل مجهودات كبيرة في سبيل إبرازها، والتي ستظهر في مبادرات الفرع خلال الفترة القادمة بإذن الله.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى