جازان: تماس كهربائي يخلي 600 طالبة في أم الحجل

جازان: تماس كهربائي يخلي 600 طالبة في أم الحجل
جازان: تماس كهربائي يخلي 600 طالبة في أم الحجل

محمد الكادومي (جازان) @mohm88777

أخلت إدارة مدرسة أم الحجل الابتدائية والمتوسطة للبنات جنوب محافظة أبو عريش نحو 600 طالبة من الفصول الدراسية صباح أمس ولليوم الرابع على التوالي، بعد نشوب تماس كهربائي في التمديدات الكهربائية داخل مبنى المدرسة، ما تسبب في حدوث الذعر بين الطالبات والمعلمات.

وأبدى عدد من أولياء أمور الطالبات امتعاضهم من هذه الحادثة، خصوصا أن المبنى حديث الإنشاء تم الانتقال إليه قبل عدة أشهر، مشيرين إلى أن ذلك يدل على سوء التنفيذ وقلة الجودة في جلب المواد الكهربائية الرديئة التي سرعان ما تظهر العيوب بها، مطالبين إدارة التعليم بجازان بتحمل مسؤولياتها ومعاقبة المقاولين الذين ينفذون تلك المشاريع بطرق سيئة.

من جهته، قال أحمد بكري - ولي أمر طالبتين والمجاور لمبنى المدرسة - إن المبنى الذي تم الانتقال إليه قبل عدة أشهر أصبح غير مناسب للدراسة بعد أن أثار الرعب بين الطالبات والمعلمات نتيجة ماس كهربائي في كافة أرجاء المبنى.

فيما أوضحت أم ريناد معلمة في المدرسة أن المبنى حديث الإنشاء، لكن ظهرت به عيوب كثيرة تتصدرها الحوادث الكهربائية، التي انتشرت في المبنى بصورة كبيرة، إضافة إلى بعض التسربات المائية والتشققات والتصدعات في المبنى، وأضافت بأنه مع مطلع الأسبوع الحالي أخلت إدارة المدرسة منسوبيها، خوفاً عليهم بعد انتشار التماس الكهربائي في المبنى.

إلى ذلك، أوضح المتحدث الإعلامي في إدارة التعليم بجازان يحيى عطيف أن المدرسة ما زالت في ضمان المقاول والعمل جار من قبل فريق الصيانة لحل هذه المشكلة والتأكد من أسبابها وتقديم التقارير الخاصة بذلك.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى