أخبار عاجلة
محمد عواد: الفوز على الزمالك له نكهة خاصة -

آل الشيخ يفضح أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قطر: يهددني لمواقفي مع وطني

آل الشيخ يفضح أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قطر: يهددني لمواقفي مع وطني
آل الشيخ يفضح أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قطر: يهددني لمواقفي مع وطني
أعلن الدكتور عبداللطيف آل الشيخ رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر سابقا، عبر صفحته على تويتر، تلقيه تهديدا من شخصية قطرية، أشار إلى أنها جاسم بن عبدالرحمن آل ثاني، الذي أشار إليه بأنه أرسل إليه محادثات عدة، محاولا ثنيه عن الدفاع عن دينه ووطنه.

وأبرز آل الشيخ عددا من تلك المحادثات التي حملت التهديد المباشر له بالإيذاء، قال عنها آل الشيخ «هذا تهديد أحد أذرعة الحمدين لي، حيث قلت الحقيقة التي يقرون بها، ولأني دافعت عن بلادي قيادة ومواطناً وأرضاً، وهذا تمادٍ في الحمق والغدر والتطرف».

وحملت إحدى المحادثات نصا قال فيها مطلقها «أنت ما رديت حتى التحية وأنا أعلم أنك أقل من أنك ترد بعد ما كشفت أنت عن معدنك، قل ما شئت لكن لا تشر لقطر وأهلها من قريب أو بعيد، وإلا لا تلومن إلا نفسك».

وأضاف جاسم آل ثاني «حذرتك لما سبق بيننا من ود وأخوة وأنذرتك عندما بلغ السيل الزبى، متسائلا هل أنت مقتنع بها الكلام إللي أنت كاتبه».

وكان الدكتور آل الشيخ قد بث تغريدات قال فيها «المملكة عقيدة وقيادة وأرض ومواطن سأدافع عنها بكل ما لدي من قوة واستطاعة ديانة، ولن أقبل أن يتآمر عليها الخونة والأعداء والطامعون للنيل منها».

وأضاف في تغريدة أخرى «الله يمهل ولا يهمل، كل نفس أزهقت وأطفال يتموا وأعراض انتهكت وديار هدمت وشعوب شردت ونفوس روعت في الجحيم العربي، سيسأل عنها «الحمدين» وأذنابهما»، لينبري له جاسم بن عبدالرحمن آل ثاني ليظهر عبر تطبيق التواصل «واتساب» مهددا آل الشيخ.

وكانت «عكاظ» قد حاولت التواصل مع الدكتور عبداللطيف الشيخ والذي اعتذر موكدا أن ما لديه موجود على صفحته في «تويتر» وتحمل طيات ما دار من مهدده، وقال «أنا حاليا في عزاء وأعتذر عن الرد».


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وفاة وإصابة 44 معتمراً في تصادم حافلة بشاحنة على طريق الهجرة