أخبار عاجلة
كلنا معك -

مدير مرور مكة لـ«عكاظ»: 8095 مخالفة رصدت على قائدي الدراجات النارية خلال عام

مدير مرور مكة لـ«عكاظ»: 8095 مخالفة رصدت على قائدي الدراجات النارية خلال عام
مدير مرور مكة لـ«عكاظ»: 8095 مخالفة رصدت على قائدي الدراجات النارية خلال عام
خالد الحميدي (مكة المكرمة)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر شبانا مخالفين يقودون الدراجات النارية بشكل متهور، ما سبب إزعاجا للمارة في أحد شوارع مكة المكرمة، وأظهر الفيديو عدداً كبيراً من الدبابات والدراجات النارية في مواكب جماعية على جانبي الطريق.

وأكد مدير مرور العاصمة المقدسة العقيد الدكتور باسم البدري لـ«عكاظ» تنفيذ حملات أمنية منذ فتره طويلة لتعقب الدراجات النارية المخالفة، في وقت لا زالت الحملات تتابع مخالفي قائدي الدراجات النارية بتوجيه من مدير الإدارة العامة للمرور العميد محمد البسامي.

وأوضح البدري أن هناك تعاونا كبيرا بين دوريات الأمن والضبط الإداري والمرور، بمتابعة من مدير شرطة العاصمة المقدسة العميد فهد العصيمي، وإشراف دائم من مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء سعيد القرني لتعقب الدراجات المخالفة وتطبيق النظام بحزم بحق المخالفين.

وأضاف مدير مرور العاصمة المقدسة أن فرق البحث ترصد يوميا مواقع وجود الدراجات النارية، وهناك نقاط تفتيش ثابتة ومتحركة في المحاور المفصلية داخل العاصمة المقدسة.

وأبان البدري أن إحصاءات مخالفي وحجز الدراجات النارية المخالفة بلغت العام الماضي 1438 (8095) دراجة، فيما بلغت الإحصاءات خلال 27 يوما من هذا العام 1439 (280) دراجة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وكيل إمارة مكة يطلق معرضا لمركز العمليات الأمنية الموحد
التالى ضبط 5 مخالفين لقرار التوطين والتأنيث بالقطيف