أخبار عاجلة
مصرع طفل غرقا بترعة بالباجور بالمنوفية -

أمير القصيم: الاهتمام بالبيئة يحسن المظهر وينهي المخالفات

أمير القصيم: الاهتمام بالبيئة يحسن المظهر وينهي المخالفات
أمير القصيم: الاهتمام بالبيئة يحسن المظهر وينهي المخالفات
محمد الجاسر (بريدة)m.
ترأس أمير منطقة القصيم رئيس لجنة أصدقاء البيئة بالمنطقة الأمير الدكتور فيصل بن مشعل أمس (الإثنين) في مكتبه بمقر الإمارة الاجتماع الأول للجنة أصدقاء البيئة بالمنطقة، بحضور نائبه الأمير فهد بن تركي بن فيصل، وعدد من أعضاء اللجنة من مسؤولي القطاعات الحكومية ذات العلاقة بالمنطقة والمهتمين بالبيئة.

وأكد ضرورة الاهتمام بالبيئة والحفاظ عليها لما لها من فوائد عظيمة عبر مشاركة جميع المهتمين والجهات ذات العلاقة. وبين أن التكاتف في ذلك العمل سينعكس إيجابياً على تحسين مظهر البيئة والحد من المخالفات ومواصلة استزراع الصحراء بالأشجار المناسبة وإصلاحها وإعمارها، مفيداً بأن هناك دورا كبيرا تنتظره البيئة من أصدقائها من الجهات ذات العلاقة والمواطنين وشباب وفتيات المنطقة المهتمين بالقطاع البيئي في مدينة بريدة وفي جميع محافظات المنطقة.

من جهة ثانية، دشن الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، بحضور نائبه أمس في مكتبه بمقر الإمارة، مبادرة «باذل» للجمعية الخيرية لتطوير وتنمية العمل التطوعي بالقصيم. وأوضح أن العمل التطوعي كان ولا يزال الدعامة الأساسية في بناء المجتمع عبر نشر المحبة بترابط اجتماعي بين أفراد المجتمع.

إلى ذلك، يرأس أمير منطقة القصيم، اليوم (الثلاثاء)، جلسة مجلس المنطقة غير العادية للعام المالي 1438/1439، بحضور نائبه، وفريق عمل من وزارة الشؤون البلدية والقروية، إذ يناقش المجلس دراسة أولويات التنمية العمرانية بالمنطقة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الإطاحة بمتهم أطلق النار على شركة في رنية