أخبار عاجلة
"إبراهيموفيتش" يحصد جائزة أفضل مهاجم فى السويد -

«حقوق الإنسان» بالبرلمان الأوروبي: جهود السعودية تدعم السلام العالمي

«حقوق الإنسان» بالبرلمان الأوروبي: جهود السعودية تدعم السلام العالمي
«حقوق الإنسان» بالبرلمان الأوروبي: جهود السعودية تدعم السلام العالمي
عبدالله الدهاس (مكة المكرمة)
أكد وفد لجنتي العلاقات مع شبه الجزيرة العربية واللجنة الفرعية لحقوق الإنسان في البرلمان الأوروبي، على دور المملكة في دعم الحوار بين مختلف الثقافات والحضارات، من خلال دعمها لمشاريع محلية وإقليمية وعالمية في مجالات نـشر ثقافة الحوار والاحترام وبناء السلام العالمي.

وثمن أعضاء الوفد الذي ترأسته النائب كريستيان دان بريدا خلال زيارتهم مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، البرامج واللقاءات التي ينظمها المركز والتي تهدف في مجملها إلى تعزيز التلاحم الوطني، من خلال تعزيز مفاهيم التعايش والتفاهم المشترك بين الثقافات، ونشر ثقافة التسامح والوسطية والاعتدال.

واطلع الوفد خلال الزيارة على أعمال المركز، واستمع لعرضٍ موجز عن أبرز أنشطة المركز وبرامجه التي يأتي من أبرزها برنامج سلام للتواصل الحضاري وبرامج أكاديمية الحوار، والمركز الوطني لاستطلاعات الرأي العام (رأي)، إضافة إلى ما نفذه المركز من لقاءات فكرية وطنية وندوات لمناقشة القضايا المتنوّعة بهدف تعزيز قيم التعايش والتنوع والتسامح والوسطية والاعتدال، والمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «تقويم التعليم» تبدأ «الإطار الوطني للمؤهلات» لرفع جودة التدريب
التالى العيسى: لدينا نظام محاسبي يعزز المساءلة ويقضي على الهدر المالي