أخبار عاجلة

الخزيم يوجّه بدراسة إنشاء مراكز للمعلومات في أروقة المسجد الحرام

الخزيم يوجّه بدراسة إنشاء مراكز للمعلومات في أروقة المسجد الحرام
الخزيم يوجّه بدراسة إنشاء مراكز للمعلومات في أروقة المسجد الحرام

واس (مكة المكرمة)

وجّه نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم، بدراسة مقترح لإنشاء مراكز للمعلومات في أروقة المسجد الحرام.

جاء ذلك خلال لقاءه، مدير إدارة الترجمة وليد بن سليمان الصقعبي، ومدير وحدة لسان الحاج والمعتمر محمد بن عاطي القرشي، ومنسوبي الوحدة.

ويهدف هذا المقترح إلى توفير الإرشاد المكاني لرواد المسجد الحرام حول مواضع الدخول والخروج، وأماكن تقديم خدمات التنقل وجميع الخدمات التي تقدمها إدارات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.

واطلع الدكتور الخزيم خلال اللقاء على أبرز الخدمات التي تقدمها وحدة لسان الحاج والمعتمر التي منها خدمة الإرشاد المكاني باللغات، حيث يتم إنشاء مراكز معلومات في أنحاء ومرافق المسجد الحرام تجيب على استفسارات وأسئلة قاصديه.

كما قدم عدة ملاحظات من شأنها تحسين الخدمة المقدمة من وحدة لسان الحاج والمعتمر، بعد أن نجحت في استقطاب الكفاءات اللغوية في خدمة (10) لغات عالمية وهي: الإنجليزية، والأردية، والفرنسية، والفارسية، والإندونيسية، ولغة الهوسا، والبنغالية، والتركية، والروسية، والصينية.

وحثّ على ضرورة بذل مزيد من الجهد والحرص على تقديم أرقى الخدمات لضيوف وزوار المسجد الحرام.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحماية الاجتماعية تنهي ملف «صالح»
التالى القتل تعزيراً لمهرب «إمفيتامين» في تبوك