الرافضين لمنتجات «سكني» يعودون للقائمة من جديد 

الرافضين لمنتجات «سكني» يعودون للقائمة من جديد 
الرافضين لمنتجات «سكني» يعودون للقائمة من جديد 
أوضح المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان سيف السويلم، عبر برنامج ياهلا، أن وزارة الإسكان أعلنت عن الدفعة العاشرة من ⁧سكني⁩ بإجمالي 30871 مشروع سكني وتمويلي بكافة مناطق المملكة، استهدفت كافة فئات المجتمع.

وبيّن أن وزارته تستهدف الوصول إلى 280 ألف منتج سكني وتمويلي بنهاية 2017⁩، مؤكداً أن هناك وحدات سكنية جاهزة تم تخصيصها بالكامل، وأخرى على الخارطة يتم تقديمها بالشراكة مع المطورين العقاريين.

وفيما يخص مواقع المشاريع الخاصة بالإسكان، أشار إلى أن موقع المشروع قد يكون سبب للرفض، لكنها حالات محدودة، ومن يرفضون منتج سكني يعودون لقائمة الانتظار حتى يتم تخصيص منتج آخر لهم، ولا يتم استبعادهم.

‏وعن الأسعار، قال إن الوحدات السكنية تتراوح أسعارها من 250 إلى 700 ألف، وهناك الأراضي المجانية المطورة التي تقدم للمواطنين، مضيفاً أنهم يستهدفون منح 75 ألف قطعة أرض مطورة من خلال الدفعات المتعاقبة، وتم تسليم أغلبها، ولم يتبق سوى 8 آلاف قطعة.

‏وعن البرامج والفئات المستهدفة، أكد أن أغلب برامجهم تستهدف الأسرة السعودية، وما نفعله من تنظيم لسوق الإسكان سينعكس على بقية الفئات الاجتماعية السعودية.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى