الربيعة: تطوير المراكز الصحية يحتاج وقت وجهد

الربيعة: تطوير المراكز الصحية يحتاج وقت وجهد
الربيعة: تطوير المراكز الصحية يحتاج وقت وجهد

فيما أوضح وزير الصحة عبر حسابه الرسمي على "تويتر" اليوم (الجمعة) أن الوزارة تهدف لتطوير المراكز الصحية طبياً وتقنياً وهندسياً لتقديم خدمة متميزة وقريبة لكل مواطن، في إطار تحقيق رؤية تطوير القطاع الصحي في 2030، شنّت عضو مجلس الشورى لطيفة الشعلان هجوماً لاذعاً على وزارة الصحة ووزيرها بعد إعلانها تدشين مبانٍ جديدة، مطالبة بالكف عن «الهوس بالفلاشات»، في حين أن «أزمة الصحة لم تكن أبداً في المباني ولا الأشكال الهندسية، لكن في ما يدور خلف هذه الجدران».

وحين وجهت الشعلان عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر» سهامها نحو الخدمات التي تقدمها المستشفيات، إذ لفتت إلى أنها «تفتقر إلى أدوية رئيسية وتخصصات مهمة واختبارات معملية»، قال الربيعة أن هذا التطوير يحتاج وقت وجهد، وهدفنا خدمة صحية متميزة لكم.

وقارنت الشعلان (وهي عضو نشط في المجلس) بين هذه المباني الجديدة ومبانٍ «سبعينية» تابعة للمستشفى التخصصي بالرياض، مشددة على أن ما يدور داخل المبنى السبعيني خدمات طبية تضاهي الموجودة في مستشفيات ترتكز عليها الدول المتقدمة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى