أمير عسير: تبرع ولي العهد للجمعيات الخيرية يمكنها من تحقيق أهدافها

أمير عسير: تبرع ولي العهد للجمعيات الخيرية يمكنها من تحقيق أهدافها
أمير عسير: تبرع ولي العهد للجمعيات الخيرية يمكنها من تحقيق أهدافها

واس (أبها)

ثمن أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، الدعم المادي الذي قدمه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز للجمعيات الخيرية في المناطق الجنوبية.

وأكد الأمير فيصل بن خالد، أن مواقف ولي العهد المشرفة في دعم الجمعيات الخيرية حققت العديد من الأهداف وفي مقدمتها الاهتمام بمنظمات المجتمع المدني في تحقيق الرفاه والحياة الكريمة للمواطنين المستفيدين في كل المجالات، من خلال قيام هذه الجمعيات بالدور التنموي والاغاثي والاجتماعي والصحي وغيرها للفئات المستفيدة من خدماتها، إلى جانب تمكين الجمعيات الخيرية للقيام بدورها الحقيقي والمناط بها، كما أن دعم الأمير محمد بن سلمان سيكون عاملاً محفزاً ورسالة لأهل البر والإحسان، للاقتداء به بوصفه نموذجاً للعمل التطوعي، بما ينعكس أثره على الوطن والمواطن.

وقال أمير عسير: "لايستغرب تبرع ولي العهد من حسابه الخاص، فهو من خريجي مدرسة الملك سلمان بن عبدالعزيز رجل الخير والبذل والعطاء والإحسان، كما أن القطاع الخيري أو مايسمى بالقطاع الثالث، له أهمية كبيرة وركزت رؤية السعودية 2030 على هذا القطاع وتنميته وخدمة المشمولين من خدماته".

ولفت الأمير فيصل بن خالد، إلى أن المتابع للشأن الخيري في السعودية يلاحظ مدى التوسع في إنشاء الجمعيات الخيرية لأهميتها وحرص الدولة على تحقيق الحياة الكريمة لكل مواطن ومستفيد، سائلا المولى عز وجل أن يوفق ويحفظ ولي العهد، وأن يجزيه خير الجزاء على كل مايقدمه لبناء الإنسان السعودي في كل المجالات، وأن يديم على بلادنا نعم الأمن والأمان والاستقرار.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى