أخبار عاجلة

وزير الحرس الوطني يستقبل الأعضاء المشاركين في «أخضر الدراجات»

وزير الحرس الوطني يستقبل الأعضاء المشاركين في «أخضر الدراجات»
وزير الحرس الوطني يستقبل الأعضاء المشاركين في «أخضر الدراجات»

واس (الرياض)

استقبل وزير الحرس الوطني الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عيّاف، في مكتبه بالوزارة، اليوم (الخميس)، أعضاء منتخب الحرس الوطني المشاركين ضمن منتخب المملكة للدراجات، الذين حققوا نتائج متميزة خلال مشاركتهم في بطولة آسيا للدرجات لعام 2017م التي أقيمت في الهند، وذلك بالحصول على ميداليتين فضيتين.

كما كرّم المشاركين وهم، رئيس رقباء عبدالله بن ابراهيم المزيد نظير تميزه في إدارة المنتخب، والوكيل رقيب سلطان بن محمد عسيري لتحقيقه رقم عربي جديد في سباق (المطاردة الفرقية) والمقامة في بطولة آسيا لعام 2017م بعشق آباد تركمانستان، والعريف أيمن بن حجي الحبرتي لتحقيق ميداليتين فضيتين في سباق (السرعة الفردي )وسباق (المطاردة الفرقية).

وهنّأ وزير الحرس الوطني أعضاء المنتخب على ما حققوه من نتائج جيده تجيّر للوطن، وحرصهم الدائم على رفع راية التوحيد من خلال المشاركة في مختلف المحافل الدولية، مؤكداً أهمية بذل الجهود لتحقيق المزيد من النتائج بما يتواكب مع حرص قيادتنا الرشيدة على تميز شباب الوطن في جميع المجالات، وفى نهاية اللقاء التقطت الصور التذكارية.

حضر الاستقبال رئيس الجهاز العسكري الفريق محمد بن خالد الناهض، ووكيل وزارة الحرس الوطني الدكتور علي بن عبدالرحمن العنقري، ورئيس هيئة العمليات المكلف اللواء عبدالله بن مضحي المضحي، ومدير إدارة الشؤون الرياضية المكلف العميد محمد بن عبدالرحمن الحمالي.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وفاة وإصابة 44 معتمراً في تصادم حافلة بشاحنة على طريق الهجرة