رئيس «علماء باكستان» لـ«عكاظ»: على إيران وقف دعم الميليشيات الإرهابية

رئيس «علماء باكستان» لـ«عكاظ»: على إيران وقف دعم الميليشيات الإرهابية
رئيس «علماء باكستان» لـ«عكاظ»: على إيران وقف دعم الميليشيات الإرهابية
خالد الحميدي (مكة المكرمة)
ناقش مجلس علماء باكستان التدخلات الخارجية والمؤامرات الإقليمية التي تصدرها إيران إلى دول المنطقة عبر التنظيمات الإرهابية، مطالبين إيران بالكف عن دعم الجماعات الإرهابية وتصدير الإرهاب والتخريب إلى دول المنطقة خلال مؤتمر حل مشكلات العالم الإسلامي في ضوء سيرة خاتم الأنبياء، الذي عقد بمدينة لاهور الباكستانية في قاعدة (الحمراء).

وأكد رئيس مجلس علماء باكستان الشيخ الدكتور طاهر الأشرفي لـ«عكاظ» أن المجلس طالب إيران بالكف عن دعم حزب الله والميليشيات الحوثية وكافة الجماعات المتطرفة، التي تهدد أمن بلاد الحرمين الشريفين، والتدخلات السافلة في الدول ونشر الإرهاب في المنطقة.

وأضاف الأشرفي أن مجلس علماء باكستان تبنى خلال المؤتمر بإجماع العلماء عدداً من القرارات التي تؤيد دعوة المملكة بالوقوف في وجه إيران ومنعها من التدخل في شؤون دولة المنطقة.

وقال الأشرفي نعمل الآن في المجلس على الإعداد لمؤتمر أكبر يعقد في إسلام أباد في شهر مارس القادم، بمشاركة العلماء والمشايخ من الدول الإسلامية الشقيقة وأئمة الحرمين الشريفين وعلماء الأزهر الشريف؛ لمناقشة التحديات والمخاطر التي تواجهها الدول العربية والإسلامية من خطر إرهاب إيران عبر التنظيمات والميليشيات الإرهابية.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى