أخبار عاجلة
الـ DNA لتحديد هوية طفلة مع أسرة مخالفة -

مرور وتعليم الجوف يتفقان على توعية الطلاب بأنظمة المرور

مرور وتعليم الجوف يتفقان على توعية الطلاب بأنظمة المرور
مرور وتعليم الجوف يتفقان على توعية الطلاب بأنظمة المرور
أشاد مدير عام التعليم بمنطقة الجوف الأستاذ فواز بن صالح السالم، خلال لقاءه مع مدير إدارة مرور منطقة الجوف العميد محمد بن نايف العتيبي؛ بجهود مرور منطقة الجوف وحرصهم على رفع الثقافة المرورية لدى المجتمع كافة والطلاب خصوصاً، ونهجهم التوعوي واطلاعهم على أبرز الأنظمة الصادرة في المرور والمخالفات المرورية، وتوضيح العقوبات المترتبة على ذلك.

كما وجّه السالم إدارتي التوجيه و الإرشاد و النشاط الطلابي بالتعاون مع إدارة المرور لتفعيل هذه الاتفاقية التي وقع عليها الطرفان أثناء اللقاء، والتي تنص على تكليف مندوب من إدارة المرور كضابط اتصال مع المدارس، يقوم بالتنسيق السريع مع مدير المدرسة وحل أي مشاكل تتعلق بمخارج الطلاب ومواقف المدرسة، إضافة إلى متابعة حركة السير والمرور أثناء حضور الطلاب وانصرافهم.

كما نصّ الاتفاق على إقامة المحاضرات الطلابية داخل المدارس وتوزيع النشرات والمطويات التوعوية والإرشادية، وبحث ودراسة حالات الطلاب الذي يقومون بارتكاب المخالفات المرورية من خلال تحويلهم إلى الوحدات الإرشادية التي تساهم في حل مشاكل الطلاب وتساعدهم في التغلب عليها.

وفي ختام اللقاء، قدّم العتيبي شكره وتقديره للسالم على تعاونه في تطبيق الاتفاقية بين الطرفين، وتفهمهم لدورهم التربوي في توعية النشء من أخطاء المخالفات المروية المتكررة، مشيداً بما وجدوه من حفاوة الاستقبال أثناء زيارتهم إلى إدارة التعليم بمنطقة الجوف.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وفاة وإصابة 44 معتمراً في تصادم حافلة بشاحنة على طريق الهجرة